الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

توقيت مسلسل "باب الحارة 9" لـ رمضان 2017 وجزء 10 و 11 و 12 قيد التحضير

ومن هي القنوات التي ستعرض الجزء التاسع منه؟

مع أنّ الجزء التّاسع من المسلسل الشّهير "باب الحارة" الذي انتهوا من تصويره لم يُعرض على الشّاشات بعد، إلاّ أنّ الأخبار والمعلومات بدأت تخرج إلى العلن وتفيد بأنّ الجزء العاشر قد كُتب فعلاً من قبل الكاتب سليمان عبد العزيز، فيما الجزء الـ 11 والـ 12 سيتمّ المباشرة لكتابتهما في الأشهر القادمة. وكانت الفنّانة هدى شعراوي أو "أم زكي" قد صرّحت منذ فترة بأنّ الجزء الـ10 والـ 11 قد تمّ كتابتهما بشكل نهائي، ما يعني أن الأخبار حول الجزء الحادي عشر تتضارب إلى حدّ ما، لكنّ الخلاصة تؤكّد أن هناك المزيد والمزيد من الأجزاء الجديدة !

وبالعودة إلى هذا الموسم، أفادت بعض التّقارير بأنّ هناك أربع قنوات قد اشترت المسلسل، أوّلها كما جرت العادة التي تحصل دائماً على العرض الأوّل قناة "أم بي سي"، ويكون وقت عرضه بعد الإفطار بما يقارب الساعتين. بعدها تعرضه قناة LDC اللبنانيّة قبل حلول منتصف الليل، أمّا العرض الثالث فلقناة "سوريا دراما" حوالي الساعة الثانية بعد منتصف الليل. فيما قناة "النهار لكي" قد تشتري العرض الرابع لكنّ التوقيع لم يتمّ بعد.

ومن المتوقّع أن يحظى الموسم الجديد من المسلسل الشّامي بنجاحه المُعتاد، خصوصاً بعدما تسرّبت معلومات عن القصّة المنتظرة لهذا العام والتي تحتوي على مفاجآت غير متوقّعة. وحافظ "باب الحارة" مع مرور الأعوام على نكهته الخاصّة وحبّ الجمهور لمتابعته رغم تزاحم مسلسلات البيئة الشاميّة في شهر رمضان من كلّ عام، إلاّ أنّه بقي المسلسل المفضّل لدى المشاهد العربي بشكل عام.

حتّى أنّ بعض الممثّلين تعلّقوا بشخصيّاتهم ولا يتخلّون عنها مع أنّها لا تقدّم أو تضيف لهم أي شيء. وهذا ما أكّدته الممثّلة أمية ملص التي تلعب شخصيّة "بوران"، وقالت أنّها تغر على هذه الشّخصية ولا تحبّ أن ترى أي أحد يؤدّيها يرها، مع أنّ لا تطوّرات تُذكر في دورها لهذا العام. في المقابل، هناك من يرفض الدور الذي لا يضيف له في مسيرته الفنيّة ويفضّل الإنسحاب كالممثّل معتصم النهار الذي حلّ مكانه الممثل ليث المفتي والممثّلةسلاف فواخرجي ، وحلّت مكانها الممثّلة رنا الأبيض. ونذكّر بأنّ "باب الحارة" قد فقد أحد أبطال الجزء الثالث هذا الشّهر، بعد معاناته مع المرض.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك