الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

يسرا تخوض رمضان 2017 مع مسلسل "سلم الخدامين"

ومشاكل عديدة اعترضته!

دخلت الفنّانة المصريّة يسرا في المنافسة الرّمضانيّة لهذا العام من خلال مسلسل "سلم الخدامين" الذي بدأت تصوير مشاهدها فيه مؤخّراً. وهو من إخراج هاني خليفة وتأليف الكاتب إياد عبد المجيد في تجربته الأولى، وإنتاج شركة "العدل غروب".

وأكّدت الشركة المنتجة أنّ اسم العمل هو مبدئي، فمن المحتمل أن يتمّ تغييره فيما بعد. وبنت الشّركة ديكوراً خاصاً للمسلسل يتألّف من ثلاث مبانٍ كاملين بالإضافة إلى سوق شعبي كما ذكرت بعض المصادر، الذي يتضمّن 12 متجراً واستراحات شعبيّة أخرى. وكلّ ذلك تمّ بناؤه على قطعة أرض على النيّل بعدما استأجرها المنتج وبُني "حي الوراق" التي تدور فيه أحداث المسلسل.

وتجسّد يسرا شخصيّة "نعيمة" وهي عاملة منزليّة، ويتناول هذا المسلسل قصص العاملات المنزليّة بين الأحلام والطموحات والغيرة وحتّى الجرائم والأذى. وقد أبدت بطلة العمل إعجابها بالدّور لأنّها تحبّ أن تقدّم شخصيات واقعيّة موجودة فعلاً بيننا بعيداً عن المبالغة والخيال. ويُشاركها في "سلم الخدامين" نخبة من نجوم الفنّ المصري منهم: ايمان العاصي، عايدة رياض، كريم فهمي، ندى موسي، مراد مكرم، بوسي، محمود عبد الغني وغيرهم...

ونشير إلى أنّ العمل المُرتقب واجه أومات عدّة كما أكّدت بعض التّقارير، خصوصاً أنّ العديد من الفنّانين الذي كانوا من المفترض أن يشاركوا فيه قد اعتذروا. فالفنّان محمد ممدوح أعلن انسحابه بعد تمزّق الأربطة في قدميه عند تصويره إحدى المشاهد في فيلم "الخليّة" للفنّان احمد عز ، وكان من المقرّر أن يقوم بلعب شخصيّة مهمّة وذات تأثير في أحداث المسلسل. فيما اعتذرت عدد من الممثلات اللواتي اتّفقن مع المخرج على لعب دور بناتها، منها جميلة عوض، ريهام حجيج وريم مصطفى، لتبدي الفنانة سارة سلامة موافقتها المبدئيّة بعد ترشيحها، ولم يُعلن بعد عن اسم المُرشحة الثانية.

ونذكّر ببعض المسلسلات المصريّة التي سيخوض معها مسلسل الفنانة القديرة المنافسة الرّمضانيّة، أبرزها مسلسل "الحلال" للنجّمة سمية الخشاب ، "عفاريت عدلي علام" للفنّان عادل امام ، ومسلسل "نقطة من اول السطر" للفنّان عمرو يوسف . فهل يحقّق نفس النّجاح الذي ناله مسلسلها الأخير "فوق مستوى الشبهات"؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك