الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

آيشواريا راي جذابة بالأخضر في مهرجان كان السينمائي 2015 بالصور

على مرّ السنين الماضية، كانت كل الأنظار تُسلّط على نجمة عالميّة استثنائيّة وكان الإنتباه يُولى إلى ملكة من ملكة جمال العالم السابقات، التي لمعت في كل الميادين والمجالات ولا تزال، هي التي أبهرت الكبير والصغير بجمالها الفريد.

نحن نتحدّث بالطبع عن آيشواريا راي التي لم تغب هذه السنة أيضاً وللمرّة الـ14 على التوالي عن سجّادة مهرجان كان السينمائي 2015، وأقل ما يمكننا قوله هو أنّ شيئاً لم يختلف هذه السنة عن المرّات السابقة من حيث مرورها الخلّاب والرائع الذي ينتظره الملايين من حول العالم.

بفستانٍ أخضر طويل من تصميم اللبناني إيلي صعب، تمايلت راي على السجادة أمام الصحافيين لتترك بصمتها الخاصّة وهي تتوهّج كالأميرات بهذا اللون الذي تلاءم كثيراً مع لون عينيها الساحرتين.

إنّها آيشواريا التي عكست رشاقتها، هي التي كانت قد عانت من الوزن الزائد بعد إنجابها ابنتها الوحيدة، ومفاتنها المستورة باحترام بينما كانت تشارك في العرض الأول لفيلم Carol في هذه النسخة الـ68 من مهرجان كان الذي يلم كعادته نجوماً من كل بقع الأرض.

هي التي عُيّنت سفيرة لعلامة لوريال باريس التجارية في العام 2003 بعد أن شاركت ولأول مرة في كان في العام 2002، تميّزت بمكياجٍ أخضر خفيف وأحمر شفاه لمّاع سلّطت الضوء عليه وهي تلقي التحيّة على معجبيها وترسل إليهم قبلاتها الحارّة، وبشعرها المموّج الذي تركته على راحته من دون أي تصنّع أو ابتكار فيه، فزادها أنوثة وبساطة وفرادة وأناقة.

وبالإضافة إلى إطلالتها المميّزة هذه، استطاعت آيشواريا أن تتصدّر العناوين أيضاً بفضل ابنتها الصغيرة أراديا التي رافقتها إلى هناك، والتي نراها في الصورة التي تشاركتها على صفحتها الرسمية على فيس بوك وهي جالسة على الأرض تنظر إلى أمّها بفخرٍ وتمسك بيدها بالوناً أحمر عليه طبعة "ميني ماوس".

وتجدر الإشارة إلى أنّ بطلة Devdas ستقدّم اليوم أيضاً مع فريقها فيلمها الجديد Jazbaa وستعرضه أمام لجنة التحكيم، وستشارك في 21 مايو في النسخة الـ22 من حفل السينما السنوي الذي يُقام للتوعية حول مرض الإيدز.

ومع امتداد كان إلى يوم الأحد 24 مايو، لربّما ستكرّر آيشواريا مرورها الخلّاب هذا في فستانٍ آخر يظهر مدى روعتها وإثارتها وإغرائها الرصين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك