الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

آيشواريا راي في فيديو ينشر لأول مرة مع زوجها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

دائماً ما يتمنّى الجمهور التعرّف أكثر، لا بل الدخول في حياة نجومه المفضّلين، ليكتشف طريقة عيشهم وأسلوبهم في هذه الحياة وطريقة تعاملهم مع الأمور التي يواجهونها.

فهم وكونهم المفضّلين في قلوب هؤلاء المعجبين، غالباً ما يُعتبرون مثالهم الأعلى وقدوة لا بد لهم من تقليدها وحذو حذوها.

ومن النجوم الذين تركوا بصمتهم الخاصّة في حياة هؤلاء، نذكر الثنائي الجميل آيشواريا راي وأبهيشيك باتشان، اللذان ومنذ أن دخلا القفص الذهبي، تلاحقهما الكاميرات أينما ذهبا لمحاولة معرفة تفاصيل أكثر عن حياتهما المخفيّة والخاصّة.

فالزواج من ملكة جمال الكون، هي التي صُنّفت من بين أجمل 50 إمرأة في التاريخ، فضلاً عن مهنتها المذهلة التي من خلالها قدّمت أجمل ما عندها من أدوار وجسّدت أفضل ما عندها من شخصيّات، لأمرٌ يجعل من شريك الحياة الآخر مهمّاً بحدّ ذاته ونجماً بكل ما للكلمة من معنى.

أمورٌ كثيرة إذاً تجعل من هذا الثنائي الأكثر شهرةً محط أنظار وحديث الجميع، ونموذجاً يتمنّى البعض التعرّف عليه أكثر عن قرب، وبالتالي على حياته الخاصّة، أتلك العائدة إلى فترة ما قبل الزواج أو شهر العسل أو بعدها.

ويبدو أنّ الأمنية قد تحقّقت بالفعل، إذ ها هو فيديو يُنشر على المواقع الإلكترونيّة يضم مجموعة من أجل الصور العائدة إليهما، فنراهما معاً على السجادة الحمراء أو في مدرج أحد المطارات أو حتّى وهما يمسكان يديْ بعضهما البعض ليعكسا الحب والغرام الذي يجمعهما أو وهما جنباً إلى جنب يتمايلان أمام المصوّرين.

باختصار صور نادرة واستثنائيّة تُكشف للمرّة الأولى والتي من خلالها يجسّد هذان النجمان معنى الرومانسية التي تسود علاقتهما سوياً والتي تم ترجمتها بالطبع بعد أن رُزقا بابنة صغيرة تُدعى أراديا.

في سياقٍ آخر، لا بد لنا من الإشارة إلى أنّه وبعد غياب دام حوالى 5 سنوات ، ستعود راي أخيراً إلى السينما مع فيلم Jazbaa، إلى جانب كل من عرفان خان وأنوبام خير ومن المتوقّع أن يصدر في اكتوبر 2015.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك