الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

أبرز حالات الطلاق لأهم النجوم عام 2016

هذا العام شهد على انفصال الكثير من الثنائيات !

مع اقتراب نهاية عام 2016، لاحظنا أنّ هذه السنة حصدت الكثير من حالات الطلاق والإنفصال التي وقعت بين ثنائيات فنيّة، وصل بعضها إلى المحاكم وصار في متناول الإعلام والجمهور، وأخرى فضّل فيها بعض النجوم على الإنفصال بأقلّ خسائر وفضائح ممكنة، وبالتالي تمّ بكلّ هدوء وبعيداً عن الأضواء.

أشهر طلاق لهذا العام، كان بين انجلينا جولي وبراد بيت اللذان انفصلا منذ أشهرٍ قليلة، وتراوحت أسبابه بين خيانة براد وإساءة معاملته للأطفال وغيرها التي ذكرتها وسائل الإعلام من دون إثبات حقيقة الأمر أو توضيحه... كما انفصل الممثل جوني ديب ، بعد 15 شهراً من الزواج، عن زوجته امبر هيرد جرّاء خلافات لم تعد تُحتمل، كما قيل.

هذا ونال إنفصال النجم الفلسطيني محمد عساف عن خطيبته لينا القيشاوي حصّته من البلبة على مواقع التواصل الإجتماعي، وقيل حينها أنّ الأسباب تعود إلى عدم رغبة محمد بإكمال لينا في عملها الإعلامي بعد الزواج وهو ما رفضته، فحصل ما حصل.

وبعد زواج دام 7 سنوات وأثمر عن طفلتهما "نور"، انفصل الثنائي دوللي شاهين وباخوس علوان بكل مودّة، حيث أكّد الأخير كما ذكرت بعض المصادر، أنهما سيظلان صديقيْن، فيما أرجع سبب الطلاق إلى طغيان الصداقة على حبّهما الذي لم يعد موجوداً واختلاف الطباع أيضاً.

أمّا الفنانة ريم البارودي وخطيبها الفنان احمد سعد، فقد أثارا الجدل على المواقع بسبب انفصالهما لحوالي الخمس مرّات، ولم يخلُ هذا الإنفصال من الأخذ والردّ بينهما، وقال أحمد أنّ السبب يعود إلى حاجة أولاده له من زيجته الأولى أكثر من أي شيء آخر.

وتفاجأ الجمهور أيضاً هذه السنة بخبر فسخ خطوبة نجمة "ستار أكاديمي" رنا سماحة ، بعد مرور أقلّ من أسبوع فقط على الخطبة، من دون توضيح الأسباب الحقيقيّة. وأيضاً، انفصلت الإعلامية المصرية هند رضا خطيبها بسبب "عدم التفاهم" كما صرّحت.

الفنانة اسيل عمران أعلنت طلاقها من زوجها خالد الشاعر مع مطلع عام 2016 وهي ليست المرّة الأولى التي يتمّ فيها ذلك، وكانت أسيل قد ذكرت في إحدى المقابلات التلفزيونيّة أنّهما انفصلا بعدما شعرا بعدم قدرتهما على تحمّل المسؤوليات الزوجيّة.

وانضمّت الفنانة السورية كندا عّلوش إلى هذه القائمة بانفصالها برقيّ عن زوجها السيناريست فارس الذهبي، وأفادت بعض التقارير أنّ الأسباب تعود إلى تفضيل كندا الإقامة في القاهرة نظراً لأعمالها الفنيّة هناك، فيما زوجها يريد أن يعيش في بلده ممّا زاد من الخلافات.

وبعد زواجٍ دام عاميْن، وقع الطلاق بين الفنان حسين فهمي وزوجته المليارديرة السعودية رنا القصبي رافضاً ذكر الأسباب.

وفي يوليو 2016، شكّل خبر طلاق واحدة من أشهر الإعلاميات العربيات وفاء الكيلاني من زوجها اللبناني صدمة لدى البعض، بعد زواج دام 9 سنوات، ليتفاجأ الوسط الفني المصري أيضاً بعد شهر تقريباً، بانفصال الفنانة مروى عبد المنعم عن زوجها حسام الشاذلي بعد 15 عاماً من الحياة المشتركة.

والموضوع اختلف قليلاً عند روبي ، التي أعلنت طلاقها من زوجها المخرج سامح عبد العزيز، لنتفاجأ بعودتها له بعد فترة.

وبخبر صدم الجميع، انفصلت الفنانة مريم حسين في ديسمبرعن زوجها فيصل الفيصل بعد زواج دام أشهر، رغم قصة الحب الكبيرة التي تجمع بينهما.

(وشاهدوا أيضاً: نجوم عاشوا طفولة قاهرة وصعبة انحفرت في ذاكرتهم)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك