الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

أجمل اطلالات امل علم الدين بمناسبة عيد ميلادها الـ37 بالصور

احتفلت المحامية البريطانيّة الجميلة امل علم الدين المتزوّجة من الممثل الكبير جورج كلوني ، يوم البارحة 3 فبراير، بعيد ميلادها الـ37.

وعلى الرغم من أنّنا كنّا نتوقّع ألّا يكون هناك احتفالاً كبيراً لهذه المناسبة، كونها موجودة حالياً في المحكمة الأوروبيّة لحقوق الإنسان لـتمثيل دولة أرمينيا والدفاع عنها ضد دولة تركيا، نأمل أن تكون قد استطاعت هذه المحامية اللبنانيّة الأصل الحصول على وقت راحة للإستفادة من هذا اليوم المميّز في حياتها، بخاصّة وأنّه يختلف هذه السنة عن الأعوام السابقة.

أمرٌ أكيد ولا شك فيه أبداً، وهو أنّ سنة الـ36 كانت كبيرة لأمل، بالطبع من حيث الأهميّة، ليس بسبب اقترانها بأكثر الرجال وسامةً في العالم وأهمّهم في عالم التمثيل لا بل في هوليوود كلّها، وليس بسبب الزفاف الذي حصلت عليه والذي اعتُبر من أهم المناسبات التي أُقيمت خلال العام والذي أُنفق عليه ملايين الدولارات فحسب، بل وأيضاً لأنّها أصبحت نموذجاً للموضة والجمال وأيقونة للتألّق والأناقة.

فعند كل مرورٍ لها أسواء لبمفردها أم إلى جانب زوجها، كانت هذه السمراء النحيفة تسرق الأضواء وتجذب الجميع من حولها بسبب ملابسها وأكسسواراتها، تماماً كما حصل في حفل الـغولدن غلوب ، حيث وعلى الرغم من الإنتقادات التي طالتها بسبب القفّازات التي كانت ترتديها والتي كانت من تصميمها الخاص، لا أحد يستطيع أن ينكر أنّها بالفعل تصدّرت العناوين الأولى من بين نجماتنا المفضّلات.

مكانةٌ لطالما عبّر عنها زوجها كلوني على طريقته الخاصّة، فغالباً ما كان يأتي على ذكرها والإشادة بها في كل مرّة كان يدلي بخطابٍ في أهم المناسبات وأبرزها.

ولكن علينا ألّا ننسى بأنّ هذه المرأة التي باتت على كل لسان، تمكّنت من سحرنا بإطلالاتها التي سنستعرض لكم أجملها في مجموعة مميّزة من الصور، لها قيمتها الخاصّة بفضل مهنتها، إذ هي محامية لحقوق الإنسان وكانت مستشارة كوفي أنان واختيرت للتحقيق في انتهاكات قواعد الحرب في قطاع غزة.

فمنّا أطيب التماني وأحرّها في عيد ميلادكِ هذا واستمرّي في نشر سحركِ أينما تواجدتِ، أداخل قاعة المحكمة أم على السجادة الحمراء، بفضل جمالكِ ورصانتكِ وذكائكِ!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك