الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

أجمل صور اناستازيا تسيليمبيو "السلطانة كوسيم" عبر انستقرام

صور للسلطانة "كوسيم" خارج دورها في المسلسل

يعتبر مسلسل "السلطانة كوسيم " إستكمالاً لمسلسل "حريم السلطان " الشهير، و يضع المشاهد أمام قصة جديدة وحبكة درامية مختلفة بمشاركة وجوه جديدة ولامعة في الفن التركي، بالإضافة إلى ممثلات لم يسبق لهنّ أن شاركن في أعمال تركية.

ومن بين هؤلاء نذكر الممثلة الشابة اناستازيا تسيليمبيو التي سارع البعض الى تشبيهها بـ"السلطانة هويام" أي الممثلة مريم اوزرلي ، حيث من الممكن كثيراً أن تشقّ طريقها الى عالم النجوميّة في تركيا والعالم العربي من خلال الحلقات القليلة التي ستطلّ فيها من خلال هذا المسلسل الجديد الضخم.

وهنا نذكر أنّ مريم هي من جذور المانية، إنضمّت للمرّة الأولى الى الشاشة التركية من خلال "القرن العظيم-Muhtesem Yuzyil"، لتمشي الممثلة اليونانية الأصل على خطواتها و تجسّد شخصية "كوسيم" في مرحلة المراهقة قبل أن تستكمل بيرين سات الدور في مرحلة الرشد انطلاقاً من الحلقة العاشرة.

بداية هذه الشابة كانت منذ صغرها في مجال تصوير الإعلانات لملابس الأطفال.

وفي الثامنة من عمرها شاركت في مسلسل تلفزيوني بعنوان "الى قلب ملاك" وبعدها لعبت دوراً تمثيلياً في مسرحية "معجزة آني سوليفان" لمدّة موسمين على مسرح ألفا الشهير.

وفي الوقت عينه، شاركت في حلقة واحدة من المسلسل التلفزيوني "حرب النجوم" و"الجزيرة". أما اليوم، فتطلّ عبر الشاشة الصغيرة التركية من خلال Kosem Sultan.

هذه الضجة التي تثيرها الممثلة الجديدة دفعتنا الى البحث عنها عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، للكشف عن شخصيتها وفي محاولة منّا لمعرفة القليل عن حياتها الشخصية واهتماماتها. وممّا لا شكّ فيه أنّها كانت متحمّسة جدّاً لانطلاقة الحلقة الأولى من المسلسل، إذ نشرت صورتها على الفرس وأشارت الى أنّ العرض سينطلق بسرعة الخيل تماماً كما تمارس هوايتها.

ويلُاحظ أنّها من أشدّ المعجبين بقراءة الكتب والمطالعة حيث تلقّت مؤخراً من صديقها هدية مميزة وهي عبارة عن كتاب.

كما تعشق الشابة الشقراء فصل الشتاء حيث نشرت العديد من الصور أثناء تنزّهها على الثلج.

من ناحية أخرى، يدرك من يشاهد حسابها أنها بالفعل مغرمة بشعرها الطويل الاشقر اللّون وتعتمد تسريحات عدّة منها الشعر المموّج والمالس وعلى شكل ضفائر.

أما الحلوى المفضلة لديها فهي المثلّجات بنكهة الشوكولا وحبات الفريز، إذ لا تفوّت اللحظة في التقاط الصور للمثلجات، باعتبارها أنها تمسك الجنة بين يديها عندما تأكلها. يذكر أنّ إبنة الثامنة عشرة احتفلت بعيد مولدها في 12 نوفمبر وعبّرت عن سعادتها في بلوغ سنّ الرشد مع انطلاقة الحلقة الأولى من عملها الجديد. فهل تنهال عليها العروض التمثيلية التركية بعدما لفتت انتباه المشاهدين كما جرى مع مريم اوزرلي؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك