الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

أجمل صور جنيفر لوبيز مع توأمها في شوارع نيويورك

تماماً كمعظم النجمات العالميات، تدرك جنيفر لوبيز كيفيّة الجمع بين أوقات العمل والمتعة. وفي الوقت الذي تضاعف فيه هذه النجمة اللاتينية حفلاتها وإطلالاتها للترويج لألبومها الجديد A.K.A الذي طُرح في الأسواق في شهر يونيو 2014، لا تزال تحافظ على أوقات لتقضيها مع ولديها. تماماً كما حصل في 30 يونيو حيث شوهِدت لوبيز بجينز وقميص أسود بسيط في شوارع نيويورك برفقة توأمها.

لم تتمكّن هذه النجمة التي إنفصلت مؤخراً عن حبيبها كاسبر سمارت من إخفاء سعادتها وإستمتاعها بوقتها محاطةٌ بمربيّة ولديها وكنزيْها الرائعين اللذين كبرا بشكلٍ ملاحَظ. ماكس وايميه، التوأم الذي أنجبته جنيفر من زوجها السابق مارك انطوني قبل 5 سنوات، لم يستطيعا إلّا وجذب الأنظار من حولهما في شوارع نيويورك وهما يمسكان بعضهما البعض. الذراع حول الذراع، تنزّه الثنائي الصغير في شوارع هذه المدينة، المكان الذي وُلدت فيه والدتهما جنيفر.

هي في الأصل من برونكس، ولكن غالباً ما تتردّد جنيفر للعودة إلى نيويورك كلما سنحت لها الفرصة بذلك حيث تتواجد عائلتها وذكرياتها. وكونها حالياً عزباء، هذا إذا ما أردنا التحدّث عن تقرّبها الأخير من الراقص مكسيم شميركوفسكي، تملك جنيفر كلّ الوقت لتكرّسه لولديها اللذين يُعتبران من أولويّتها.

وفي شوارع نيويورك، لم تتردّد هذه النجمة من مضاعفة إلتقاط الصور وإظهار الإبتسامات للكاميرا مظهرةً كلّ الحبّ الذي تكّنه لولديها. لا ينفصلان أبداً، لعب ماكس دور الشقيق المحبّ من خلال معانقة شقيقته لعدّة مرّات. ولم يستطع المصوّرون هناك من مقاومة سحرهما فأخذوا يلتقطون لهما الصورة تلوى الأخرى.

وبلباسها المريح، لم تستطع جنيفر إخفاء نحافتها التي إستطاعت المحافظة عليها مع مرور الزمن وذلك بفضل النظام الغذائيّ الذي تتّبعه وساعات الرقص التي تقوم بها يومياً. بإختصار جنيفر لوبيز هنا وأجمل ممّا كانت عليه!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك