الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

أجمل صور للآباء النجوم مع أولادهم في عيد الأب

نهار الأحد 15 يونيو هو اليوم المكرّس للآباء في العالم. اليوم الذي يحقّ لهؤلاء الحصول على الهدايا، وأن تُعلّق رسومهم على البرّاد وأن يُحضّر لهم الفطور. فهو الأحد الثالث من شهر يوينو، يوم عيد الأب. ومن بين الآباء الأكثر جاذبيّة وشهرة في العالم نذكر مثلاً:

أولاً براد بيت . أبٌ لستّة أطفال (مادوكس 12 سنة، باكس 10 سنوات، زهارا 9 سنوات، شيلوه 8 سنوات، والتوأم فيفيان وكنوكس 6 سنوات). يبلغ من العمر 50 سنة ويتميّز بإنتظامه وإستعداده الدائم لتولّي المسؤوليّة بدلاً من زوجته انجلينا جولي . ممثلٌ أميركيّ جذاب ومثير، غالباً ما يجد الوقت الكافي ليمضيه مع عائلته وأولاده على الرغم من إنشغالاته الكثيرة.

ثانياً دافيد بيكهام . أبٌ متنبّه أصبح كذلك بشكلٍ خاصّ بعد مجيء إبنته، هاربر، التي ستبلغ عمر الثلاث سنوات في يوليو المقبل. أكان في لندن أم نيويورك أم لوس انجلوس، لا يترك بيكهام إبنته أبداً، وهو الحاضر أيضاً لأبنائه الثلاث، بروكلين وكروز وروميو.

ثالثاً بن افليك . أبٌ لثلاث أولاد من زوجته جنيفر غارنر. لا ينفكّ بن عن الظهور بصورة الأب الرائع في شوارع لوس انجلوس. ومن أجل إبنته فيوليت، 8 سنوات، وسيرافينا، 5 سنوات والصغير سامويل، سنتين، لا يتردّد هذا المخرج والممثل الكوميديّ الجذاب بإرتداء القميص المنقوش ليشجع أولاده في مباراة لكرة القدم.

رابعاً باراك اوباما. لربما هو الرجل الأقوى في العالم، لكنّه مما لا شكّ فيه أنه الرئيس الأروع والأكثر جاذبيّة. لا يزال باراك يحافظ على صورة الوالد الإعتياديّ لإبنتيه ماليا، 16 سنة وساشا، 13 سنة. في المطارات الخاصّة أو داخل القصر الرئاسيّ أو حتّى بين الجماهير الغفيرة، يبقى باراك الأب المِعطاء والجاهز لكلّ شيء.

خامساً كريس هيمسوارث. متزوّجٌ من السا باتاكي، كريس أبٌ لإنديا روز، سنتين ونصف وللتوأم تريستان وساشا. يضاعف هذا الممثل الأسترالي خروجه مع إبنته الكبيرة وهذا ما يعكس صورته التي يخبّأها في أدواره السينمائيّة.

سادساً كيني كرافيتس. أبٌ لزوي البالغة من العمر 25 سنة التي رُزق بها من ليسا بونيت. كيني والدٌ مثير وجذاب يتميّز بصوتٍ قويّ وإبتسامة ساحرة يجذب النساء كلّها من حوله!

سابعاً مات بومر. هو ممثل كوميديّ على الشاشة الصغيرة وأبٌ لثلاثة أطفال. وعندما لا يتواجد في مواقع التصوير، نرى هذا الأسمر الجميل ذات العينين الزرقاوين في شوارع نيويورك أو لوس انجلوس يمضي وقته مع عائلته.

ثامناً اورلاندو بلوم . منفصلٌ عن ميراندا كير، والدة إبنه فلين (3 سنوات ونصف)، لا يمكن لاورلندو إلّا وأن تلتقطه عدسات الكاميرا في كلّ مرّة يخرج فيها مع إبنه.

تاسعاً كريستيانو رونالدو. هو الأب الذي فاجأ العالم بولادة إبنه في عام 2010 الذي نجهل تماماً من تكون والدته. يقضي كريستيانو معظم أوقاته مع إبنه الصغير كريستيانو رونالدو جونيور عندما يسمح له الوقت بذلك وهو أبٌ رياضيّ من الدرجة الأولى.

عاشراً توم برادي. زوج جيزال بوندشين وأبٌ لثلاثة أولاد (إثنين من جيزال:بنجامين، 4 سنوات ونصف وفيفيان سنة ونصف وجون 5 سنوات الذي رُزق بها من بريدجيت مويناهان). لربّما يثير هذا الوالد النساء بفضل ما يتمتّع به من جسمٍ مثير كونه عارض أزياء عالميّ ولكنّه يبقى الزوج الوفيّ والأب الرائع .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك