الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

أجور هيفاء وهبي ونجوم مسلسلات رمضان 2015

مع اقتراب الموسم الدرامي الرمضاني، بدأت مصلحة الضرائب المصرية في إعداد تقارير تمّ تجهيزها، تتعلّق بأجور النجوم في المسلسلات المنتظرة التي يتمّ تصويرها حاليّاً، وذلك لتحديد النسبة المئويّة المدفوعة كضريبة على الدخل عن هذه الاعمال، لتُسدّد مع نهاية هذا العام ، وذلك في ظلّ تشديد مصلحة الضرائب على عدم تهرّب النجم بعد ضبط وقائع في رمضان الماضي.

تقارير الضرائب كشفت عن أجور النجوم لتكون كالعادة الصدارة لـ عادل امام ، الذي كسر كلّ التوقّعات، وأيضاً في لائحة الأجور ليس في مصر فقط، بل في العالم العربي، وأصبح أجره عالميّاً في مسلسل "استاذ ورئيس قسم"، ليحصل على 35 مليون جنيه، أي ما يعادل 5 ملايين دولار أمريكي، علماً أنّه يقدّم في العمل دور الأستاذ الجامعي الذي يواجه صراع الأجيال، و يشارك في البطولة كل من نجوى إبراهيم وهيثم أحمد زكي و لقاء سويدان، وهو من اخراج وائل إحسان.

و جاء في المرتبة الثانية لكن بنسبة بعيدة عن الزعيم، النجم كريم عبد العزيز الذي يقوم ببطولة مسلسل "وش تاني" مع الفنان حسين فهمي ، حاصلاً على 19 مليون جنيه، أي ما يعادل 2.8 مليون دولار.

أمّا في المركز الثالث، فحلّت النجمة غادة عبد الرازق التي تجاوز أجرها سقف نجمات الدراما وأيضاً السينما مع 18 مليون جنيه أي ما يعادل 2.6 مليون دولار ، وذلك في مسلسل "الكابوس" الذي استقرّت عليه بعد أن خرجت و دخلت هذا الموسم في أكثر من 4 مسلسلات مع شركات إنتاج مختلفة وسط أزمات ومشاكل تسبّبت فيها.

هذا و إستحوذ نجم الأكشن احمد السقا على المركز الرابع، هو الذي وجد في الدراما مجالاً جديداً في ظلّ سقوط السينما في الفترة الماضية على الرغم من نجاح فيلمه الأخير "الجزيرة 2"، فوصل أجره عن مسلسله "ذهاب وعودة" إلى 17 مليون جنيه، أي ما يعادل 2.4 مليون دولار، تلاه أحمد مكي بـ 15 مليون جنيه أي ما يعادل 2.2 مليون دولار، وذلك عن مسلسل "الكبير أوي" في نسخته الخامسة التي إنسحبت منها دنيا سمير غانم .

أما الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ، فقد رضت نفسها على دراما رمضان بحصولها على 14 مليون جنيه، أي ما يعادل 2 مليون دولار عن مسلسل "مريم" مع النجم خالد النبوي .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك