الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

أخيراً إطلاق سراح زوج مريم حسين فيصل الفيصل: جميعنا في انتظار الأعظم

والجمهور: "ياااا ويلك يااا مريم"!

سنةٌ كاملة أمضاها داخل السجن بعد إدانته بجريمة القدح والذم إثر الشتائم والإهانات التي أطلقها بطريقةٍ مباشرة وعلنية في وجه زوجته النجمة مريم حسين، وها قد أتى اليوم المنشود الذي يخرج فيه من الزنزانة ليبصر نور الحرية؛ فهل يصحّح ما قد فعله وأوصل به إلى تلك الحالة أم أنّه سيخرج لينفّذ انتقامه ممن تسبّب بزجّه خلف قضبان السجن؟ أمّ أنّ رؤية ابنته بعد كلّ ذلك الوقت ستنسيه المشقات التي عايشها وعانى منها؟

نعم، نحن نتكلّم عن الموديل فيصل الفيصل، زوج مريم حسين، الذي لم يكن يعلم أنّ تعليقاته المستفزة والمهينة ستكون السبب وراء زجه في السجن مدّة سنة كاملة. ولكن، مرت هذه السنة وها هو اليوم ينطلق إلى الحرية بتطلعات جديدة وربّما نظرة مختلفة إلى الحياة. ومع هذا الخبر الذي ضجّ مواقع التواصل الاجتماعي، تهافت الجمهور والناشطون إلى التعليق، فمن أبرز ما جاء نذكر: "الله يجمعهم لبعض وتهدئ النفوس"، "حمدلله على السلامه وان شاءالله هذا درس لك ولغيرك وتعرف مين تختار بعدها هذا لو احد قبل فيك كمان"، "ياااا ويلك يااا مريم"...

على هامشٍ مختلف، أطلّت حسين التي كانت قد أثارت الجدل بفيديو غير مفهوم، بالحجاب، وذلك عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" حيث شاركت جمهورها ومتابعيها بما تقوم به مؤخراً من مساعدات خيرية في المغرب، مشيرةً إلى أنّها لا تقصد بذلك "الفشخرة" إنّما حثّ قسمٍ من محبيها ومعجبيها إلى تقليدها والمشاركة في الأعمال الخيرية خلال شهر رمضان المبارك. كما كشفت عن نيّتها بتمديد عطلتها في المغرب علّها بذلك تنخرط أكثر بالجمعيات الخيرية وتسعد بقدر استطاعتها كل إنسان فقير أو محتاج.

ولعلّ أكثر ما أثار الضجة والبلبلة في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" هو المقطع الذي ظهرت فيه وهي تمسك المصحف وتقرأ سورة البقرة، وقالت حسين إنّها كلما وصلت إلى منتصف الصفحة، كان يغلبها النعاس، مانعاً إيّاها من استكمال القراءة. ولهذا السبب، قررت أن تتحدى نفسها والتغلب على الشيطان الذي كان يتسبب في شعورها بالنعاس.

من ناحية أخرى، كانت مريم حسين قد قدّمت اعتذاراً بعد حكم حبسها ستة أشهر مع الشغل والنفاذ بتهمة إساءتها إلى الممثل حسين المنصور، محاولةً بذلك إنهاء الخلاف بشكلٍ ودي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك