أخيراً زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني في هذا التاريخ والمكان

فما مصير علاقته بأمّ أولاده؟

أشهر طويلة مرّت على انتشر تقارير عدّة وأخبار كثيرة أفادت بوجود لا بل أكّدت ارتباط الفنّان عمرو دياب بالممثلة دينا الشربيني، حيث تصدّر هذا الخبر مواقع التّواصل الإجتماعي لفترة، قبل أن تهدأ الأمور وتعود إلى طبيعتها مجددًا، مع بقاء طرح التساؤلات في الخفاء خاصةً عندما سرّب الخبر أحد الملحّنين. ومؤخرًا ومن جديد، أُثير الجدل مرّة أخرى لكن هذه المرّة عن طريق ابنة الفنّان المصري الكبرى نور، بعدما نشرت صورة تجمعها بوالدها ودينا.

وظهر دياب الذي تحدّثت عنه شيرين مؤخرًا، في الصّورة وهو يقوم بتصوير اللّقطة على طريقة السيلفي، حيث كان متواجدًا في السيّارة معهما. واعتبر البعض أنّ هذه الصورة ليس إلاّ تأكيدًا على موافقة الإبنة على علاقة أبيها، كذلك اعتبروا أنّها بمثابة إعلان رسمي لارتباطهما!

لم تتوقّف الأخبار عند هذا الحدّ، حيث ذكرت بعض المصادر أنّ الثنائي يتحضّر للزواج بشكل رسمي بعد عيد الفطر، وهما حاليًا في صدد الاستعداد له ويقومان بالإشراف على كافّة التفاصيل الخاصّة بحفل الزفاف من ديكورات وأزياء ومدعوين وغيرها... وأفادت هذه الجهات بأنّ مكان العرس قد يكون في جزيرة "ميكونوس" في اليونان، وهو سبق له وقام بإحياء أكثر من حفلة زفاف في هذا المكان.

صحّة هذه المعلومات لم يتمّ التأكد منها بطبيعة الحال وهي تبقى في خانة الإشاعات حتّى يتم إثبات العكس. فهل تصبح الإشاعة حقيقة على طريقة الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، حيث نفيا الأمر أكثر من مرّة ليُعلنا بعد ذلك دخول القفص الذّهبي؟ ويتساءل الكثيرون عن مصيرعلاقته بزوجته زينة عاشور التي أنجب منها 3 أولاد في حال تمّ هذا الزواج، والتي يتردّد أنّها تشهد برودًا وفتورًا واضحًا وهما ليسا على علاقة جيّدة.

من جهة أخرى، كان "الهضبة" قد أعلن عن تعاونه مع موزعين وموسيقيين بعد طول غياب، لطالما حقّق معهم نجاحًا ساحقًا وهم حميد الشاعري، تامر حسين، عمرو مصطفى ونادر حمدي، في ألبومه الجديد الذي سيُطرح هذا العام ويترقّبه الجمهور بفارغ الصّبر، ونشر صورة له برفقتهم عبر حساباتها على السوشيل ميديا وقال: "التعاون الأول بعد طول غياب.. حميد الشاعري ونادر حمدي وعمرو مصطفى وتامر حسين".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك