الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

أخيراً طارق العلي يعتذر لـ حياة الفهد بالفيديو ويلقبها "استاذتي"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ويهديها تكريمه أمام الحاضرين.

بعد أن سادت في الآونة الأخيرة خلافاتٍ بينه وبين الفنانة الكويتية القديرة حياة الفهد إثر رفض الأخيرة وانتقادها لبعض القرارات الإدارية التي أصدرها في النقابة، استغلّ نائب رئيس نقابة الفنانين الكويتيين طارق العلي مناسبة تكريمه في مهرجان "ليالي مسرحية كويتية" في نسخته الثانية على مسرح ابي الفنون ليعتذر منها أمام الحاضرين، قائلاً: " في فترة كنت على خلاف مع بعض الزملاء، وانا اليوم في هذه المناسبة أعتذر كل الإعتذار من الأستاذة الكبيرة القديرة حياة الفهد وأهدي لها تكريمي في هذا المهرجان".

في التفاصيل، أثار اعتذار العلي الكثير من ردود الفعل الإيجابية في صفوف جمهوره وخصوصاً بين الذين اتّهموه بقلّة الوفاء بعد مهاجمته لها؛ فجاءت التعليقات على الشكل التالي: "كبير والله أستاذ طارق وماما حياة تستاهل"، "شي جميل و مايقدر على الاعتذار الا الانسان القوي الواثق من نفسه موقفك جدا جميل و الله يصفي القلوب و يديم المحبه"، "الاعتذار من باب الاخلاق حتى لو ماغلط عليها احترم قدرها وسنها كفنانه وموغريبه على الفنان طارق"... يُذكر أنّ العلي قد سبق وقدّم اعتذاره للنجمة الكبيرة في إحدى البرامج التلفزيونية إلّا أنّه لم يتلق أي رد من قبلها.

في السياق نفسه، نشير إلى أنّ الفنان الكوميدي قد تمّ تكريمه في النسخة الثانية من مهرجان "ليالي مسرحية كوميدية" حيث اختير "شخصية المهرجان" للعام، وذلك تقديراً لمشواره الفني الزاخر في هذا المجال. وأعرب العلي عن سعادته باختياره شخصية المهرجان كما شكر فضل جمهوره ومحبته، مؤكداً حرصه على مواصلة مسيرة كبار نجوم الكوميديا أمثال الفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا والكاتب الراحل محمد الرشود.

من ناحية أخرى، حرص الفنان المحبوب على طمأنة جمهور الفنان القدير ابراهيم الصلال بعد تعرض الأخير لجلطةٍ في الرأس دخل بسببها إلى قسم العناية المركزية في مستشفى الأحمدي. فنشر طارق العلي عبر حسابه الرسمي على موقع انستقرام مقطع فيديو قصير من داخل المستشفى حيث ظهر إلى جانب الصلال، كما كشف عن حالته الصحية بالقول: "الناس تبغى تعرف وضعك الصحي ليرد الصلال أنا طيب حابب أبشر الناس كلهم أنا بخير والجلطة بالرأس عدت على خير مشكورين على سؤالكم واطمئنانكم".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع