الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

أسرار "الهيبة - العودة" تكشف لأول مرة: تيم حسن وناصيف زيتون فحوى القصة

فما هي التفاصيل؟

الكلّ يترقّب عرض الجزء الثاني من المسلسل الأشهر في الفترة الأخيرة "الهيبة"، فهو منذ رمضان الفائت، استطاع أنّ يبقى في الصّدارة وحديث النّاس بشكل متواصل، بدءًا من الإعلان عن تصوير موسم آخر منه، إلى انطلاق عجلة التصوير... وأخيرًا نيله حصّة الأسد من الجوائز في حفل الموريكس دور الذي أُقيم منذ أيّام عدّة.

ولا شكّ أنّ فريق العمل يحرص على التكتّم حول تفاصيل الأحداث التي سنتابعها حرصًا شديدًا، واكتفوا بتشويق الجمهور بنشر برومو أوّل وثاني وثالث. لكن على ما يبدو أنّ سياسية الحماس هذه، قد زادت مع تصريح المخرج سامر البرقاوي لأحد المصادر، حيث كشف عن سريّن يخصّ قصّة "الهيبة- العودة".

وأثار بدوره موجة من التّساؤلات بعدما قال أنّ المشاهد سيعلم هوّية الشخص الذي من أجله تمّ غنّى "جبل" له أغنية الشارة "مجبور"، والتي حقّقت نجاحًا يُساوي نجاح المسلسل ككلّ ولاقت قبولاً واسعاً لدى الجماهير. وعن المفجأة التي تخصّ جانب الفنان ناصيف زيتون وحده، حيث سبق وكشف من جهته عن وجود تحضيره لمفاجأة في العمل، وتردّد عن إمكانيّة مشاركته كممثّل، رغم أنّ هذه المعلومات غير مؤكّدة بعد... وأشار البرقاوي بأنّ بالفعل هناك ما يرتبط في سياق الحلقات بـ ناصيف، لكنّه لم يذكر أيّ تفصيل عن هذا الأمر مفضلاً أن يبقى مفاجأة.

الإجابات على هذه الأسئلة بقي على معرفتها أسابيع قليلة فقط، وفجوة الحيرة والفضول ستمتلئ بالتّأكيد... فهل يكون على قدر المستوى والتوقّعات؟

من ناحية ثانية، لا بدّ من التذكير بأنّ بطل "الهيبة" قد غاب عن حفل "الموركس دور" لأسباب خارجة عن إرادته، وقد قدّم إعتذاره من خلال فيديو عرضوه خلال الحفلة. فيما حصد كلّ منى واصف، نادين نجيم، عبده شاهين، المخرج سامر البرقاوي، كذلك تيم حسن على الجوائز.

وكان حسن قد بارك لزميله شاهين على هذا التّكريم عبر تويتر وقال: "حبيب الكل يا عبده، مبروك، بتستاهل النجاح والمحبة كل التوفيق والتألق انشالله عطول". وأضاف ممازحًا إيّاه: "بس سؤال محيرني: كيف رجعت عشت بالجزء الثاني". ونشير إلى أنّ "شاهين" قد عاد إلى الجزء الثاني، وهو كان قد قتل نفسه بطلق ناري في الحلقة الأخيرة أمام الجميع، حيث عاقب نفسه على خيانة أبناء عمّه مع أعدائهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك