الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

أسوأ اطلالات النجمات وأفظع الازياء في حفل Grammy 2018 بالصور

ظهور غريب وعجيب لم يتقبله الجمهور!

شهدنا ليلة أمس انطلاق حفل توزيع جوائز الغرامي بدورته الستين حيث تم تكريم نخبة من أهم النجوم العالميين عن الأعمال الموسيقية التي قدّموها خلال العام الفائت. وتماماً مثل كل سنة، اتّجهت الأنظار إلى إطلالات النجمات اللواتي تنافس على الظهور بأغرب الأزياء وأكثرها جرأة. فكما تصدّرت بعض النجمات عناوين الصحف والمجلات العام الفائت بإطلالاتهنّ الكارثية، كذلك تكرّر ذلك هذ العام مع نجمات استطعن أن يحجزن لهن لقب "أسوأ إطلالة" وبجدارة.

بعد أن تصدّرت الليدي غاغا القائمة العام الفائت بإطلالتها الغريبة وأسلوبها الخارج عن المألوف، ها هي تنضم إلى هذه اللائحة من جديد؛ إنّما هذه المرة بجمبسوت أسود ضيّق ذات ذيل طويلٍ وواسع كاشفةً من خلاله عن تفاصيل جسمها بشكلٍ جريءٍ ومثير للجدل. ولم يختلف الأمر كثيراً بالنسبة لعارضة الأزياء هايدي كليم التي نقلت ملابسها الداخلية السوداء إلى الحفل، مغطيةً إياها بالدانتيل الأسود. ولم تقل إطلالة الممثلة جيني مكارثي شناعةً إذ أطلّت بالشعر الأزرق الصارخ ونسّقت معه فستان أسود من الترتر، ولم تكتف بذلك، بل اعتمدت معه أيضاً قفازات سوداء ونظارات شمسية ما زاد إطلالتها سوءاً.

أمّا بالنسبة لنجمة البوب بينك، فلم تكن إطلالتها موفقة أيضاً إذ أطلّت بفستانٍ فضفاض من الريش الملون وزيّنته بوردةٍ بيضاء ما عرّضها للكثير من الإنتقادات والسخرية. كذلك الأمر بالنسبة لإطلالة النجمة الكولومبية أميركية كالي اوتشيس التي لم تنل إعجاب متابعيها بسبب خيارها للجمبسوت الزهري والذهبي اللامع. بدورها، انضمّت النجمة ريهانا إلى هذه القائمة بطقم اللاتيكس المفلت. هذا وسيطرت البدلات الكلاسيكية بألوانها المتعددة على إطلالات بعض النجمات مثل الممثلة آنا كيندريك والمذيعة سيبلي كولز والمغنية أليسيا كارا. هذا ولا بدّ من أن نذكر أيضاً إطلالة النجمة كشا التي اعتمدت إطلالة ريفية خلال الحفل، معتمدةً ملابس الـ"cowboy".

من ناحية أخرى، تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي أيضاً بعض المواقف المحرجة التي شهدها الحفل والتي نذكر أبرزها الفنانة كاميلا كابيو التي اضطرّت للإعتذار عن المقابلة الصحافية من أجل أن تستدير وتعدّل فستانها الجريء الذي كاد أن ينزلق ويكشف المستور، لتعود بعدها وتكمل حديثها بشكلٍ عادي وطبيعي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك