الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

أسوأ اطلالات غادة عبد الرازق من دون مكياج بالصور: الجمهور مرتبك وهكذا علق

الأغلبية أهانتها على الرغم من بحثها عن البساطة.

أحياناً نراها تتألّق بأجمل حلّةٍ وأحلى ثياب وتسعى مناضلةً إلى التزيّن بأقوى مكياج وأغرب تسريحة ضامنةً في الوقت نفسه ارتداء ما يكشف النقاب عن ثدييها أو بطنها أو ساقيها، ونرصدها في أحيانٍ أخرى بثيابها العادية جداً والبسيطة مع وجهٍ خالٍ من أي مساحيق من شأنها أن تجعلها مزيّفة ومصطنعة لأنّها تخفي في النهاية بثورها وتجاعيدها والعيوب التي قد تتآكل ملامحها وتكاوينها، وإذا ما أردنا أن نكون منصفين بحقّها وعادلين معها لأكّدنا لها أنّ جمالها يُشع مع المكياج وليس من دونه ويتميّز أكثر مع الأزياء الكلاسيكية وليس من دونها.

هي غادة عبد الرازق التي وفي رصدٍ سريعٍ منّا لصورها ولقطاتها التي تنشرها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" أو تلك التي تتشاركها معنا ابنتها "روتانا" عبر حسابها الخاص، تنبّهنا بالفعل إلى الكم الهائل من المرّات التي قصدت هذه الممثلة المصريّة أن تطل علينا في سهراتها الخاصة وفي يومياتها التي تمضيها مع وحيدتها أو مع حفيدتيْها من دون أي مساحيق على وجهها ومن بينها الكريم الأساس الذي يُعتبر كفيلاً بإزالة بعض الشوائب والشواذات التي تكسو بشرتها وجلدها.

هل السبب في عودتها إلى طبيعتها في بعض الأحيان يكمن في الإيمان بجمالها الطبيعي ومحاولة إظاره كما هو ليراه الجميع، أي في حرصها على البقاء بسيطة أمام عيون متابعيها من دون أي زوائد؟ هل يأتي خروجها من منزلها من دون مكياج بالصدفة وعن طريق الخطأ ولا يكون الأمر بالتالي خطوة متعمّدة ومقصودة منها؟ هل تحاول إظهار قوّة شخصيّتها وطِباعها من خلال التمايل أمام الكاميرات مع نظّاراتها الطبيّة مثلاً لتعلن أمام الجميع أنّها لا تهتم للإنتقادات ولا حتّى للسخرية التي قد تنهال عليها لأي سببٍ من الأسباب؟

أسئلةٌ تُطرَح أمام ردّة فعل الروّاد التي تتجسّد بطريقةٍ واضحةٍ وجليّة إزاء صور غادة تلك التي تطل فيها من دون مكياج، فالبعض يسارع إلى التنديد بقباحتهامعتبرين أنّ وجهها يكون مرعباً ومخيفاً بعض الشيء من دون مساحيق وبالفعل تنهال الإهانات عليها من قبل الأغلبيّة التي لا ترى أي كمال أو مثالية في لوكاتها التي تدّعي في إطارها البساطة، أما البعض الآخر وهم الأقليّة بطبيعة الأحوال فيحاول الإشادة ليس بجمالها بحد ذاته إنّما بجرأتها وثقتها بنفسها في الظهور على طبيعتها في صور لا تعدّلها عبر الفوتوشوب أو عن طريق البرامج المماثلة الأخرى.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك