الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

أصابع الاتهام موجهة الى تامر حسني والمشكلة في كليب اغنية "عيش بشوقك"

ويطلق هذا التحدي الجديد!

ما زال النجم تامر حسني حديث مواقع التّواصل الإجتماعي بسبب كليب أغنيته الجديدة "عيش بشوقك" والنّجاح الكبير الذي حقّقه من خلالها والتفاعل الواسع من قبل الجمهور معها. لكن يبدو أنّ لكل خطوة جديدة وناجحة بعض العثرات التي ستعترضها بالتأكيد خاصةً إذا كان الموضوع يتعلّق بفنان صاحب جماهيرية ونجوميّة فائقة.

فبعد الإشادات والإطراءات والتهنئات التي نالها النجم المصري الذي قيل أنّ زوجته كانت متزوجة قبله، على هذا العمل المميّز، انطلقت الاتّهامات مؤخرًا التي اعتبرت أنّ حسني قلّد أغنية مصرية قديمة قدّمها الفنان مدحت صالح بالاشتراك مع الفنان شريف منير تحت عنوان "المليونيرات" منذ سنوات طويلة. هذا الاتّهام بُني على أساس أنّ فكرة "عيش بشوقك" تتشابه كثيرًا وبشكل واضح مع "المليونيرات" التي تدعو الفقراء وأصحاب الدّخل المحدود إلى الاستمتاع بالحياة على طريقة الأغنياء حتّى من دون امتلاك الأموال وبأقلّ الامكانيات المتوفّرة.

فيقول صالح في أغنيته: "وانا ويايا بعيش زي المليونيرات، واحلم وانا معاييش مالعنش الأزمات... انا احب اسهر للصبح وعمري عمري ماروّح بدري، مخلوق رافض للنصح والعمر بقيسه بسهري... وبصاحب كل الخلق، البيه صاحبي والفقري، واتعشى ف باب الخلق و افطر ع البحر ف بحري..." فهل يقرّر المعني بالأمر الردّ على هذه الأخبار وحسم الجدل المُثار حولها؟

من ناحية ثانية، شارك تامر متابعيه عبر حسابه الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، منشورًا جديدًا أعلن فيه عن إطلاق تحدي معهم وطلب منهم أن يقوموا بإرسال فيديوهاتهم على هاشتاق "عيش بشوقك" التي علّمها مؤخرًا لمحّبيه من الصم والبكم، حيث شرح التفاصيل كافّة وكتب: "بجد انا فرحان من كل قلبي على ردود افعالكم وفرحان اكتر اني عرفت على قدي كده ارسم الإبتسامه على وشوشكم ولو لأربع دقايق".

وتابع: "ماشي ركزوا معايا كده انا هعمل تحدي معاكم لأول مره على هاشتاق عيش بشوقك، من خلال ڤيديوهاتكم على الأغنية ترفعوها علي اليوتيوب او الانستجرام على عيش بشوقك وهيتم نشرها عندي علي صفحتي الرسمية علي الفيس بوك واعلى ڤيديو هيحقق likes ، هيحصل على مفاجئه كبيره وبجد حلوه. نهاركم ابيض ان شاء الله".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك