الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

أعضاء لجنة "ارب ايدل" تغيروا: هؤلاء النجوم تم استبعادهم

مفاجآت ومعلومات تُكشف للمرة الاولى!

بعد أن تحدّث منذ مدّة مدير عام مجموعة "ام بي سي" وعضو لجنة تحكيم "ارب قوت تالنت" علي جابر عن التغييرات والتعديلات التي ستطال برامج المواهب والتي تضمّ كل من "ذا فويس"، و"ارب ايدل"، و"اكس فاكتور"، بدأت معلومات تتداول حول الأسماء التي سيتم استبعادها عن لجنة تحكيم الموسم المقبل من "ارب ايدل"، مما أثار الكثير من الضجة والبلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي.

في التفاصيل، أعلنت بعض المصادر أنّ العمل قد بدأ تحضيراً لانطلاق الموسم المقبل من برنامج "ارب ايدل" في الخريف القادم. وكشفت هذه المعلومات أنّ كل من النّجمة الإماراتية احلام الشامسي والموزع حسن الشافعي لن يتواجدا ضمن لجنة التحكيم كما يتمّ البحث عمّن سيحلّ مكانهما. أمّا بالنّسبة لكل من النّجمين وائل كفوري ونانسي عجرم ، فقيل أنّ التفاوض معهما لا يزال جارياً، استعداداً للموسم الجديد. فأثارت هذه التغييرات المفاجئة الكثير من الجدل بين الرواد والمشاهدين الذين أخذوا يتساءلون حول النجوم المحتملين وعمّا إذا كان سيتمّ التعويض مثلاً لنوال الكويتية بعد أن تمّ استبعادها من "ذا فويس 4" بحلولها عضواً بدلاً من احلام.

على هامشٍ مختلف، نذكر أنّ برنامج "ذا فويس 4" قد وصل إلى نهاياته بتأهل كل من المشترك الكويتي يوسف السلطان في فريق عاصي الحلاني ، والمتسابقة هالة مالكي في فريق اليسا ، والمشترك المغربي عصام سرحان من فريق محمد حماقي ، والعراقية دموع تحسين في فريق احلام الشامسي .

أمّا بالنّسبة لبرنامج "ارب قوت تالنت"، فتمّ الكشف مؤخراً عن بدء الكاستينج في أواخر شهر أبريل؛ إذ كشف القيّمون على البرنامج عن مكان وزمان التقديم بالمنشور الذي جاء فيه: "دبي في 30 أبريل على مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون (مول الامارات)، جدة في 27 و28 أبريل والرياض في 24 و25 من الشهر نفسه، الكويت في 2 مايو في شركة لوياك للتدريب الأهلي والاستشارات الاحصائية". وكانت مصادر قد أعلنت عن تراجع النجمة اللبنانية نجوى كرم عن قرارها بالإنسحاب من الموسم السادس، إذ تمّ إقناعها بالمشاركة فيه كونه الموسم الاخير، وهو الخبر الذي أحزن الجمهور العربي. هذا ولم يتمّ الكشف عما إذا كان الفنان ناصر القصبي سيشارك أيضاً في البرنامج بعد غيابه عن الموسم الخامس منه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك