الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور أغرب الاطلالات وأفظع الازياء في مهرجان البندقية السينمائي 2018

فساتين لا تمت للأناقة بصلة!

كان العديد من نجوم ونجمات الغرب حديث روّاد مواقع التواصل الإجتماعي، بعد مشاركتهم في حفل افتتاح مهرجان فينيسيا الدولي للسينما في دورته الـ75، حيث عُقد في مدينة البندقية وتحديدًا في إيطاليا منذ أيام. لكن على ما يبدو أنّ أغلب نجماتنا لم يوفّقن في اختيار أزيائهنّ لهذا الحفل الضّخم وكأنّها عدوى منتشرة أو لعنة حلّت عليهنّ جميعًا، فظهروا بأغرب الإطلالات وأفظعهات تمامًا كما في حفل VMA 2018 مؤخرًا!

وأجمع الكثيرون على بشاعة ما ارتداه أشهر نجوم العالم والمفاجأة أنّ جورجينا رودريجيز حبيبة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو ، كانت أيضًا من ضمن هؤلاء حيث أطلّت على السجادة الحمراء بفستان أسود شفّاف، كشف عن رجليها بالكامل بتصميم لم ينل إعجاب معظم النّشطاء. أمّا النجمة نايومي واتس، فارتدت فستانًا من تصميم جورجيو أرماني، زهريًا وعلى شكل طبقات عدّة، لكنّه لم يكن على مستوى الأناقة التي اعتدنا أن تظهر لنا بها.

بالإضافة إلى فساتين جورجينا ونايومي، كان الفستان الذي يُعتبر أكثر غرابة ذلك الذي جمع بين اللونين الزهري والأحمر، إذ جاء تصميمه واسعًا جدًا، مع شال أحمر كبير وطويل على الكتفين. بينما شاهدن إحداهنّ بفستان أبيض طويل كان سيكون أكثر جمالاً وبساطة لولا ربطة "البابيون" الكبيرة التي وضعها المصمّم على منطقة الصدر، حيث أفقدته رونقه وسحره.

الأمر نفسه بالنسبة لأحد الفساتين الذي كان يمكن أن يكون أنيقًا وناعمًا إذا ما تخلّى المصمّم عن قطعة الريش أسفل الفخذين، والتي كان من الواضح أنّها دخيلة ولا داع لوجودها أبدًا، وهي تُعتبر هذه الإطلالة من أسوأ الإطلالات التي شاهدناها في المهرجان المذكور. وعلى ما يبدو أنّ الأحمر كان حاضرًا بقوّة في الحفل، حيث ارتدت إحدى نجماتنا فستانًا من اللون نفسه، لكنّه يفتقر إلى الذوق المميز ولا يمتّ للأناقة بصلة.

ولأنّ الأسود هو عنوان الرقي في معظم المناسبات، حيث يُعتبر من أكثر الألوان المُعتمدة فيها، اختارته واحدة من هؤلاء النجمات، فيما كان اختيارها في غير محلّه خصوصًا أنّها ارتدت تنورة جلدية مع قميص فضفاض ومفتوح عن الصّدر، ولم يكن متناسقًا مع تنورتها بأيّ شكل من الأشكال، وغيرها من الستايلات واللوكات التي عليكم أن تشاهدوها وتتأكدوا من أنّها الأسوأ على الإطلاق.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك