الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

أغرب فيديوهات حورية فرغلي عبر السنين: النحس رافقها فخسرت كل شيء

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تصريحات فاجأت الجمهور!

من المعروف عن الفنّانة حورية فرغلي أنّها تعرّضت لمشاكل كثيرة خلال حياتها، واترضتها المصائب الأليمة إن كان ذلك في حياتها الشخصية أو الفنيّة. ولا تُمانع حورية خلال مقابلاتها التلفزيونيّة من الحديث عن تجاربها السيئة التي مرّت بها، وعادةً ما تحظى بتعاطف من الجمهور الذي تابعها وتابع أعمالها على مدى سنوات طويلة. ونستعرض معكم في هذا الفيديو الذي انتشر عبر موقع "يوتيوب"، أغرب ما اعترض هذه النّجمة في حياتها.

في أحد اللقاءات الإذاعية... كشفت فرغلي عن خيانة صديقة لها كانت مقرّبة جدًا منها وعلى علاقة بها منذ 30 سنة، قائلة أنّ هذا الموضوع سبّب لها أزمة نفسية أدخلتها المستشفى لمدّة ثلاثة أسابيع، خاصةً بعد الكلام الذي افترت به عليها.

الممثلة الشابّة حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2002، لكنّها تنازلت عنه بعد أشهر عدّة وذلك بسبب الإشاعات التي طالت شرفها وحياتها الشخصية على حدّ قولها. ووصل الأمر بالبعض إلى القول أنّها كانت على علاقة بابن وزير قدّم رشوى للجنة التّحكيم آنذاك حتّى تحصل على اللقب، ممّا دفعها إلى إقامة مؤتمر صحفي على حسابها جمعت فيه العديد من الصحفيين قائلة لهم: "خدوا التاج واتركوا لي شرفي".

وأكثر تجربة صعبة مرّت بها حورية، هو وفاة خطيبها بحادث سيّارة قبل يوم واحد من زفافهما، مؤكّدة أنّها لم تستطع أن تحب أيّ شخص من بعده. ولم تتردّد بدورها بالكشف عن أنّها اضطرت لاستئصال الرحم بسبب مشاكل صحية، وكان الطبيب قد أعطاها مدّة 10 سنوات من كي تتزوّج وتُنجب لكنّ الأمر لم يحصل... وقالت أنّها كانت تتمنّى أن تنجب فتاة وتُطلق عليها اسم حورية.

وفي عدّة إطلالات لها، أشارت من جهتها بأنّها أحد الأشخاص قام بعمل السحر لها وفكّته بنفسها، ولم ترغب بمعرفة الشخص الذي يتمنّى أذيّتها، خاصةً وأنّه كُتب فيه أن تبقى مريضة ومن دون زواج وأطفال وهو ما تحقّق الفعل بحسب وجهة نظرها. وأكّدت أنّها بقيت طريحة الفراش لحوالي السنتين وقامت بسبع عمليات لأنفها، بعدما وقعت عن الحصان وكسرت أنفها، وأخطأ الأطبّاء في علاجه أكثر من مرّة، وهو ما أوصلها لشكلها الحالي والذي انتقدها البعض بسببه واتّهموها بإجراء عمليات التجميل وتشويه نفسها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك