الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ألبوم بلقيس "اراهنكم" يكتسح يوتيوب: اغاني متنوعة ترضي الجمهور

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والجمهور يتفاعل معها بقوة.

بعد دول إنتظار، أفرجت الفنانة بلقيس أمس عن مجمل أغانيها التي تندرج ضمن ألبومها الجديد "أراهنكم"، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" العالمي، حيث أطلقتها بحماسٍ شديدٍ إنعكس بطبيعة الحال على محبّيها الذين بدأوا يتفاعلون مع هذه الاعمال المتنوّعة ويتناقلونها في ما بينهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي. هذه الاغاني جاءت بتوقيع أهمّ الشعراء والملحنين المعروفين في العالم العربي، وقد إختارتهم النجمة المحبوبة بتأنّي ودقّة، كي تبقى عند حسن ظنّ الجمهور ولا تخيّب آمالهم، وتأتي عناوينها على الشكل التالي: "أرجوك، أبويا واشحني جداً، اراهنكم، الحضارم، استغفر الله، النفسية محتاجة، وبيرجعوا، يا خالة، اخترتك انت، يكفي، ههاي وحقيرة الشوق".

وما هي إلّا ساعات قليلة حتى بدأت النجمة المعروفة تلمس النجاح من خلال تعليقات متابعيها ومحبيها وقد أعربت عن فرحتها بهذا الانجاز، قائلة عبر حسابها الخاص على "إنستقرام": "شكرًا لدعمكم ومساندتكم...ردود الأفعال قاتل، احبكم لأنكم السند دائماً وأبداً". وفي هذا السياق، لا بدّ من التذكير أنّ فتحي كانت قد أثارت الجدل قبلها من خلال صورة الغلاف الخاصة بالألبوم، والتي إعتبر حينها الكثيرون أنّها إستنساخ واضح لأفكار أجنبية معروفة، فضلاً عن بعض السخرية من لوكها الجريء الذي أطلّت به، وتحديداً بالشعر الأشقر الذي غيّرها كلياً. ولكن، لا بدّ من التوضيح أنّ بلقيس قد تعمّدت إثارة بلبلة في هذا الاطار، لتظهر بصورةٍ جديدةٍ وغير مألوفة، وهذا ما دفع مجلة Vogue العالمية الى أن تضعها على غلاف آخر عدد لها، تماماً كا صرّحت عبر حسابها على تطبيق "سناب شات".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الفنانة المحبوبة التي سبق وتلقّت إنتقادات بسبب فستانها الغريب الذي إرتدته في إحدى حفلات الزفاف، قد حلّت منذ فترة قصيرة ضيفةً في برنامج الفنانة شيرين "شيري استديو"، حيث كشفت بعض الامور الشخصية عن حياتها مع زوجها، وغنّت الكثير من الاعمال الفنية المعروفة فضلاً عن الاغاني الهندية والاسبانية، فجذبت الحضور إليها وشكّلت إضافة مهمّة لهذه الحلقة الى جانب النجوم المشاركين معها، وذلك من خلال ثقافتها الفنية، شخصيتها الملفتة، وإحترافها الغناء بشكل مذهل ورائع.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك