الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ألبوم تامر حسني مع "روتانا" وفقاً لهذا الشرط

تامر حسني بدأ التحضيرات لألبومه الجديد الذي سيصدر عن شركة "روتانا".

لم يكن تسجيل تامر حسني لألبومه الغنائي الجديد مع شركة "روتانا" للصوتيّات والمرئيّات في الفترة الحاليّة من دون أي مقابل.

بل على العكش،كان هناك شرط أساسي لإتمام الألبوم في هذه الفترة كي يكون جاهزاً مع إنطلاق موسم الصيف في أوّل يوليو والذي يأتي بالتزامن مع عيد الفطر المبارك.

وبذلك، يكون "نجم الجيل" قد "ضرب عصفورين بحجرٍ واحد"، إذ أنّ العقد الخاص الذي وقّعه مع "روتانا" لا يحدّد فعليّاً الوقت الذي يقوم فيه بتسجيل الألبوم، فيتمّ تسجيل الأغاني بحسب التوقيت المناسب له.

وعلى الرغم من أنّ الفنان الشاب ينشغل حاليّاً بعدّة أمورٍ أهمّها التجهيز لفيلمه السينمائي القادم مع المنتج وليد منصور بعنوانه المبدئي "الطيب، والشرس والطويل"، إلّا أنّ موافقة "روتانا" على شرطه جعله يقبل بتسجيل أغاني الألبوم خلال هذه الفترة.

النجم الجماهيري تمسّك بشرطٍ وحيدٍ، ألا وهو أن توفّر له الشركة أكبر حملة دعائيّة للألبوم وسط نجومها في العالم العربي، وأن تشمل الحملة عواصم ومدن أوروبيّة وأميركيّة، وهو الأمر الذي سراع مسؤولو روتانا إلى قبوله.

هذا ولم يلجأ تامر للشرط الذي عادةً ما يلجأ إليه أي نجمٍ كبيرٍ خلال التجهيز لألبومه، وهو أن يكون هو صاحب الحق في إختيار الملحنين والموزعين والشعراء، وذلك لأنّ هذا الشرط قائم بالفعل في التعاقد العام من جانبه مع روتانا وأن يكون دور الشركة في هذا السياق إستشاريّاً فقط، فيما يتعلق بإختياراته حول تلك العناصر واللهجة أيضاً، بالإضافة إلى كلمات الأغنية.

ويأتي هذا المشروع الجديد والمنتظر في الوقت الذي حقّق فيه حسني نجاحاً متميّزاً وفريداً من نوعه وسط النجوم العرب، وذلك بعدما إستطاع أن يدخل بلده الأم مصر موسوعة جينيس للأرقام القياسية من خلال حملته التي أقامها مع الحكومة لجمع أكبر عدد من المتبرّعين بالدم، وقد جذب أكثر من 250 ألف شاب وفتاة للمشاركة وساهم في جعل "أم الدنيا" تكسر رقم الهند القياسي السابق الذي سجّلته في هذا المجال.

يذكر أنّ تامر حسني سيطلّ يوم السبت عبر شاشة "ام.بي.سي." بصفته مدرّباً في برنامج "ذا فويس كيدز- احلى صوت "، وذلك في إطار الحلقة الأخيرة التي ستُبثّ مباشرةً لتتويج الفائز أو الفائزة بالموسم الأول، مع العلم أنّ فريق تامر يضم الآن جويرية أحمد وأمير عموري اللذين سيتنافسان مع المشتركين المتبقيّين من فريقي نانسي عجرم وكاظم الساهر .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك