الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ألبوم صور غادة عبد الرازق من الطفولة الى الشهرة

يبدو أن الحنين يسيطر على قلب الفنانة المصرية غادة عبد الرازق التي نشرت صوراً عديدة تعود إلى أيام طفولتها على حساباتها الخاصة على موقعيْ التواصل الإجتماعي "فيس بوك" وإنستقرام.

وإسترجعت غادة ذكريات مقاعد الدراسة حيث شاركت محبيها بصورةٍ لها عند تتويجها رئيسة إتحاد الطلاب وعلّقت ممازحةً: "وانا فى اعدادى رئيسة اتحاد الطلبة علشان تعرفو من يومى."

وأضافت النجمة صورة بالأسود والأبيض لوالدتها ولشقيقها الطفل وكتبت بحرقة: "مامتى واخويا الله يرحمهم"، ثم نشرت صورة قديمة لعائلتها مجتمعةً في اليمن وعلّقت: "دى العيلة كلها انا الصغيرة جدا دى كنا فى اليمن هنا."

وغاصت غادة في الماضي أكثر لتُضيف صورة لها برفقة مجموعة من الفتيات، وكتبت: "دة كان عيد ميلاد يسرية اختى هيهة الى واقفة ورأيا كنت هنا فى اعدادى برضة."

هذه النجمة التي تبلغ اليوم الـ 49 من عمرها، قد عاشت حياةً طويلةً مرّت في خلالها بالعديد من التجارب وتعلّمت دروساً لا تُعد ولا تُحصى.

وإذا أردنا تلخيص حياتها العاطفية، تزوّجت غادة في عمرٍ صغير من أحد رجال الأعمال عادل القزاز وإستمر زواجهما لمدة 7 سنوات، ثم إرتبطت برجل الأعمال بور سعيدي الذي لم تتفق معه بسبب فارق العمر الكبير، لتتزوّج في ما بعد من المنتج وليد التابعي، وأخيراً من الصحافي محمد فودة في 2012.

للنجمة إبنة وحيدة من زواجها الأول تُدعى روتانا وهي متعلّقة بها بشكلٍ كبير، حيث تمضي معظم أوقاتها برفقتها وتجمعهما علاقة وطيدة بها.

وقد أنجبت روتانا منذ فترة إبنتها الأولى، الأمر الذي قرّبها أكثر من والدتها النجمة التي أصبحت تساعدها في أمور التربية والمنزل.

وهكذا أصبحت غادة عبد الرازق جدةً وأماً ونجمةً تتمتّع بروحٍ شابة ومرحة، فتلعب مع حفيدتها وتدللها وتهتم بإبنتها الوحيدة، كما تجد دائماً وقتاً لأعمالها الفنية.

وكانت غادة قد بدأت مشوارها في عالم الفن من خلال الإعلانات التجارية البسيطة، ثم حازت على بعض الأدوار الصغيرة في عددٍ من الأفلام السينمائية، إلى حين لفتت الأنظار إليها عند مشاركتها في المسلسل التلفزيوني "عائلة الحاج متولي"، فبدأت عندها العروض تنهمر عليها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك