الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ألبوم عمرو دياب في سبتمبر وها هي حقيقة طلاقه

بعد أن نشر النجم المصري عمرو دياب الملقّب بالهضبة، صورة له من الإستديو أثناء قيامه بأعمال الماسترينج الخاصة بألبومه الجديد، الذي يضع لمساته الأخيرة عليه، أعلنت شركة روتانا أنّها ستطرح هذا العمل المنتظر في أول سبتمير المقبل.

وكشفت الشركة أنّ عمرو دياب قد تعاون في ألبومه هذا، مع نخبة كبيرة من أهمّ الشعراء والملحنين في الوطن العربي، أمثال مجدي النجار، نادر حمدي، أسامة الهندي، حسام حبيب أحمد صلاح حسني، عادل حقي، تامر حسين، خالد تاج الدين، إسلام زكي أحمد حسين، وغيرهم ... والجدير ذكره أنّ هناك عدة أغاني حملت توقيع الهضبة نفسه من حيث الألحان، في ألبوم يضمّ 10 اغنيات تتميز من حيث الكلمة والتوزيع.

من ناحية أخرى، تداولت بعض المصادر مؤخّراً خبر طلاق عمرو دياب من زوجته السعودية زينة، وذلك يعود لسبب تواجده دائماً في مصر وتحديداً في القاهرة، فيما تصرّ زوجته على البقاء في دبي. دياب وفي ظلّ انشغالاته الكثيرة، يضطّر لأن يكون بعيداً عن أسرته، حيث يصعب عليه التواجد معهم طيلة الوقت.

هذا وأنّ بعض الجهات أيضاً، كشفت أنّ سبب طلاقه يعود الى اكتشاف زوجته خيانته لها مع عارضة أزياء إيطالية تدعى " باتي "، إلّا أنّ مدير أعماله نفى هذا الخبر واعتبره عارياً من الصحة.

وفي هذا الإطار، نشير الى أنّها ليست المرة الأولى التي تتعرّض فيها علاقة عمرو دياب الزوجية لإشاعات الطلاق، بغضّ النظر عن الأسباب التي تختلف في كل مرة. إنّها أقاويل تمسّ بحياته الشخصية، حيث يتجاهل بدوره ويمتنع عن التوضيح مكتفياً بالصمت والنفي.

من جهة ثانية، نشير الى أنّ عمرو دياب أحيى في 9 اغسطس حفلاً ضخماً في اليونان وتحديداً في مدينة "ميكونوس" للسنة الثانية على التوالي، حيث أضاء سماء هذه الجزيرة الجميلة بأجمل أغانيه القديمة والجديدة.

أخيراً، يُذكر أن آخر أعمال دياب كانت مجموعة أدعية دينية تم طرحها خلال شهر رمضان الماضي بعنوان "المغني"، و"الله"، و"البر"، "الهادي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك