الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

ألبوم عمرو دياب "معدي الناس": اغنية "اجمل عيون" تثير حفيظة متابعيه

وتشعل ضجة كبيرة عبر الانترنت والسبب؟

وصل الموعد المنتظر... دقّت الساعة التي تشوّق إليها جمهوره لوقتٍ طويل... ألبوم "معدي الناس" أبصر النور أخيراً بالتعاون والتنسيق مع "بيبسي" وقد إستطاع النجم عمرو دياب أن يُحدث ضجّةّ إلكترونيةً كبيرةً لأنّ مضمونه يُرضي جميع الأذواق والأعمار ويحكي الكثير من القصص الاجتماعية من حيث الكلام والشعر ويلامس في الوقت عينه إحساس الناس الذي يختلف بين حبّ وغرام وإشتياق وخيانة وعذاب وغيرها ...

عمرو وكعادته إكتسح موقع "يوتيوب" بعدما حقّقت أعماله الجديدة منذ طرحها يوم الاثنين 14 أغسطس نسبة مشاهدات وإستماع عالية جداً وصلت الى حاجز 12 مليون و200 ألف مشاهدة. ولكن أغنية "أجمل عيون" لم تمرّ مرور الكرام، لا بل شغلت الناس وأهل الصحافة باعتبار أنّ موضوعها وعنوانها جاء مثيراً للجدل والسبب حبيبته المزعومة دينا الشربيني.

ففي التفاصيل، إعتقد الكثيرون أنّ هذا العمل الفني موجّه شخصياً الى الشربيني التي تنتمي الى برج الحوت كما أشيع مؤخّراً وقيل أنّهما خطّطا معاً لفضيحتهما فإنتقده بعضهم وسخروا من هذا الامر والقوا عليه اللوم وما شابه، الى أن كتب ملحنها عمرو مصطفى عبر صفحته على فيس بوك: "الكلمات صدرت من الشاعر التركي آل شيخ صادقة ووصلتني ولحنتها بصدق ووصلت لعمرو دياب فغناها بصدق فنجحت بصدق هي دي الحكاية"، ثم أضاف: "زوجتي العزيزة برج الحوت وعشرة عمري وشريكة نجاحي، أظن الرسالة وصلت مفيش أغنية في العالم بتوصل غير لما تكون صادقة".

والملفت أنّ هاشتاق "برج الحوت" بات الأكثر تداولاً بعد ساعات قليلة من طرحها وكان لبعض النجوم تعليقاتهم حيال هذه الاغنية أو حتى في ما يتعلق الالبوم بكامله، من بينهم الفنان محمد هنيدي الذي علّق: "بس أنا مش برج الحوت يا خلف". النجمة التونسية هند صبري غرّدت قائلة: "عايزة أغنية لبرج الدلو يا إبراهيم". مي عز الدين كتبت: "ألف مبروك يا نجم بكل المعاني... أنت مميز كإنسان وفنان ربنا يحمي". أما النجم محمد امام فكتب: "ألف مبروك لاخويا النجم الكبير عمرو دياب علي ألبوم معدي الناس و مبسوط ان لمعي القط عجبك اوي كدة"، بينما رشا مهدي كتبت: "عشان عمرو دياب هوا اللي بيولع الصيف مش الصيف اللي بيولع عمرو دياب فرسمي الصيف ابتدى النهارده".

وهنا تجدر الإشارة إلى أنه سيتم طرح ألبوم "معدي الناس" رسمياً في الأسواق العربية مع نهاية الأسبوع الحالي تزامناً مع حفل الفنان المحبوب المقبل في 18 أغسطس في منتجع "جولف بورتو مارينا"، علماً بأنّه تناقلت بعض المصادر الاعلامية أنّ الأخير مرتبك وخائف من شيرين بعد الازمة الكبيرة التي حصلت بينهما وهذا ما قد يؤثر على نجاح عمله الجديد وكيفيّة إنتشاره.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك