الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

أمام هتافات جمهوره كاظم الساهر يتواضع ويعزف على الطبلة بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مهارة كبيرة فاجأ بها الحضور!

فاجأ الفنان كاظم الساهر جمهورها على المسرح في أجدد حفلاته التي أحياها في البحر الميت بالأردن بالعزف على الطبلة مع فرقته الموسيقية باحتراف عالٍ. فعلى ما يبدو أنّ موهبة "القيصر" لا تقتصر على الغناء فحسب، بل على العزف أيضًا على أكثر من آلة موسيقية وهذا ما تجلّى بوضوح في مقطع جرى تداوله مؤخرًا على مواقع التواصل الإجتماعي.

وأثناء وقوف الساهر على المسرح مؤديًا لأغنية هل "عندك شك" الشهيرة، بدأت الفرقة عزفها وقرّر بدوره ترك الميكروفون واختار الطّبلة وانسجم في الإيقاع مستعرضًا مهاراته في هذا المجال أمام هتافات الجمهور، حيث أثنى الروّاد والنشطاء على تواضعه. وعادةً ما يخصّ الفنان العراقي جمهوره بـ"أفشات" معينة على خشبة المسرح ويحدث بعدها بلبلة، وكان أبرزها في هذه الفترة كشفه عن أغنيته الجديدة "دلوعتي" التي أدّاها على طريقة الشعر.

من ناحية ثانية، وبالعودة إلى أخباره الخاصّة، ذكرت بعض المصادر أنّ الفنان المعروف الذي شاهدناه يبكي بفيديو قديم، يتحضّر في الفترة الحالية من أجل دخول القفص الذّهبي للمرة الثانية، مع خطيبته التونسية سارة، حيث أعلن عن ارتباطه الرسمي بها قبل فترة بعد انتشار إشاعات كثيرة حول هذا الموضوع. وما زالت التفاصيل حول هذا الزواج غير معروفة حتى الساعة، فهل يعلن عنه بشكل مفاجئ كما خطوبته، هو الذي يحرص على عدم الخوض في حياته الشخصية أبدًا في وسائل الإعلام ويتجنّب على الدّوام الحديث عن ارتباطه وزواجه الجديد، حيث قيل منذ مدّة أنّه يرفض إقامة المؤتمرات الصحافية واللّقاءات قدر الإمكان في محاولة منه للحفاظ على خصوصيّاته والإبتعاد عن تطفّل الإعلاميين.

في سياق آخر، انتشرت صورة النجم المحبوب مع شقيقه الأكبر عبر السوشيل ميديا مؤخرًا، حيث أثارت اهتمام الجمهور لا سيّما وأنّه من النادر أن يظهر كاظم مع أشقائه في العلن، أو حتى مع أبنائه. ولفتت هذه اللقطة الأنظار بشدّة خاصةً وأنّه كان يحتضنه ويقبّله فيها.

الجدير ذكره أخيرًا، بأنّ الساهر الذي اتّهموه بالغرور، ينشط حاليًا بحفلات فنية كثيرة خلال موسم الصيف، حيث قام بجولة مؤخرًا بين لبنان وتونس والمغرب وآخرها كان في الأردن... حيث تشهد حفلاته حضورًا كثيفًا ومميّزًاهو الذي يتمتّع بقاعدة شعبية كبيرة في الوطن العربي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك