أمنيات خالد سليم لـ 2015 بالصور

سهرة فريدة من نوعها قضاها النجم خالد سليم ، وقد لبّى دعوة العشاء التي وجّهتها له الإعلامية راغدة شلهوب، في برنامجها "كلام في سرك" على قناة "الحياة"، وذلك بمناسبة أعياد الكريسماس، حيث ستُذاع هذه الحلقة ليلة رأس السنة، مساء الأربعاء 31 ديسمبر.

خالد تحدّث بإنسيابية وإرتياح وعفوية، كاشفاً عن أحلامه وطموحاته الشخصية وأمنياته للسنة الجديدة التي تُخبّئ له مشاريع مهمة وضخمة، حسب ما صرّح، بالإضافة الى مفاجآت عديدة لجمهوره ومحبّيه تتعلّق بأعماله المقبلة.

هذا وأكّد حبّه للجمهور مشدّداً على أنّ كل خطوة نابعة من إهتمامه بجمهوره ورغبته الدائمة في تقديم الأفضل، وأنّ حلم عمره هو الستر والصحة، كما غنّى مع راغدة ديو غنائي، لتكشف الأخيرة عن موهبة تخفيها عن متابعيها.

الأجواء في هذه الليلة كانت أسطورية بحسب بيان صادر عن البرنامج، مع اعتماد شركة "هايوايز" المنظمة للسهرة، والتي تُشرف أيضاً على إعداد وإنتاج البرنامج، بألّا تشبه أياً من السهرات المعتادة في رأس السنة. فكان الديكور راقي وأناقة واضحة، بالإضافة إلى ألعاب نارية أعطت أجواء ساحرة لهذه الليلة.

أمّا الإعلامية المعروفة، فكان لها إطلالة خاصة في هذا اللقاء من خلال فستانها الأخضر والأنيق، معبّرة عن سعادتها بإستضافة النجم الوسيم، الذي أنجح بدوره هذه الحلقة الختامية لعام 2014.

من ناحية أخرى، يواصل سليم التحضيرات لأوّل ألبوم له باللغة الأجنبية حيث يتعاون من خلاله مع إحدى شركات الإنتاج الأمريكية الكبرى، الذين سبق وعرضوا عليه أكثر من 13 أغنية وقد اختار منها 3 أغنيات حتى الآن.

(أقرأوا هنا: خالد سليم في مسلسل "حسابات خاصة" لرمضان 2015)

من جانبه، قال خالد إنّ هذه الخطوة مهمّة في حياته، ويزيد من جماهيريته في جميع أنحاء العالم، كما كشف من جهة ثانية أنّه حريص على العودة الى السينما، موضحاً أنّه يبحث عن عمل قوي وإنتاج ضخم بعد سلسلة من النجاحات التي حققها في التليفزيون.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك