الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

أهانت روان بن حسين ووصفتها بـ "الديناصور" بالفيديو وهكذا جاء رد الأخيرة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
من الاعلامية التي دافعت عنها؟

لطالما أثارت خبيرة الأزياء المعروفة مايا حداد الجدل الكبير من خلال انتقادها لإطلالات النّجمات خلال استضافتها في برامج عدّة. ولطالما شكّلت مصدر إزعاج للمعنيّات بالأمر، لا سيّما وأنّ انتقادها تغلب عليه الإهانات والتّجريح بشخص الفنّانة عدا عن تعليقاتها القاسية على الأزياء التي يخترنها.

ومؤخرًا، أحدثت حداد ضجّة واسعة عبر مواقع التّواصل الاجتماعي وطالها هجومًا عنيفًا عبر السوشيل ميديا، وذلك عندما انتقدت الفاشيونيستا المعروفة روان بن حسين في أحد البرامج المُذاعة على قناة "اليوم". مايا ركّز انتقداها على جسم روان الممتلئ ولم تعلّق على الملابس (الوظيفة الأساسية لها)، بل جرّحت بها وأهانتها ووصل بها الأمر إلى وصفها بـ "الديناصور" و"الغول"، لا سيّما أنّ روان تتمتّع بقوام عريض وقامة طويلة، وهو ما أصاب الجمهور بصدمة من الكلمات التي تفوّهت بها.

وظهرت روان بصورة التقطتها في المصعد اختارتها ستايلست المشاهير وعرضتها على الشاشة، وقالت عنها التالي: "روان حسن الغول، ديناصور مدوني الموضة، الديناصور المترقّب"، لتؤكّد بعد ذلك أنّها تتمتّع بوجه جميل، مشيرة إلى أنّ ملامحها ستكون أجمل لو خسرت الوزن. أمّا عن رأيها بلوكاتها، قالت أنّها تحسن اختيار الملابس الجميلة التي تليق بها.

وبعدما توقّع البعض من روان أن تردّ لها الصاع صاعين، جاء ردّها راقيًا وبعيدًا عن التّجريح وتبادل الشتائم والإهانات معها بل على العكس حرصت على البقاء هادئة في ردّة فعلها من دون أيّ علامات غضب واستنكار واستياء، وأكّدت أنّها لن تعلّق على السباب وقلّة الأدب التي تلقّتها، بل ستردّ بطريقة أخرى قائلة: "أبي أهنيكم وأهني نفسي إني صُنفت من قبل أحد أحد أكبر الصحف البريطانية القانونية كطالبة الأكثر متابعة في المملكة المتحدة..." وختمت: "ألف مبروك لي ولكم".

ردود أفعال كثيرة أعقبت انتقاد حداد التي هاجمها العديد من النّشطاء والروّاد ودافعوا عن الشابّة المعروفة، من بينهم كانت الإعلامية العراقية سهير القيسي التي كتبت عبر حسابها الخاصّ على موقع "تويتر": "قبل أن تنتقدن الجمال الخليجي تعلّمن أولاً النقد البنّاء وعدّلي يا س أو ص من لغة جسدك ونبرة صوتك قبل الظهور على الشاشة!"، وتساءلت أخيرًا: "أين المهنية؟".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك