الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

أهانت نجوى كرم من جديد: "تعتاش من خيرات نعال رجال الأعمال"

فهل تدخل السجن مرة أخرى؟

تعيش الفنانة نجوى كرم اليوم بعض التوتّر في أيّامها اليوم بعد المشكلة التي صادفتها ضمن مهرجان الارز الذي أحيته منذ فترة تكريماً للأرزة اللبنانية، الأمر الذي دفع البعض الى الخروج الى العلن بكلماتٍ جارحةٍ ومهينةٍ بعض الشيء، حيث على ما يبدو أنّهم أرادوا إستغلال الموقف من أجل أن يسخروا منها ويسجّلون موقفاً تجاه مسألة غريبة صادفتها ولأوّل مرّة.

ومن بين أوّل المنتقدين كانت الاعلامية اللبنانية نضال الاحمدية التي سخرت من كرم بأسلوبٍ جارحٍ حيث نعتتها بصفاتٍ لاذعةٍ وقويةٍ ومهينةٍ حتى، حيث إعتبرت الصحافية المثيرة للجدل أنّ شمس الاغنية اللبنانية "تعتاش من خيرات نعال رجال الأعمال"، كما وإعتبرت أنّ صوتها أصبح يخونها وذلك نتيجة ضعف مساحاته في موال "يا ابني" حيث صعُب عليها أن تُصيب النوتات العالية في نهايته. نجوى أوضحت أنّ الطقس البارد كان له تأثيراً واضحاً على خامة صوتها بالإضافة الى التعب والارهاق بعد رحلتها الطويلة وحفلاتها في الجزائر التي صادفت في إحدى سهراتها موقفاً غريباً وهو إحتمال سقوطها على المسرح لكنها تداركت اللحظة وأنقذت نفسها.

وهنا، كان لجمهور الفنانة المشهورة ردّه الواضح وموقفه الحاسم، فأطلق من جهته هاشتاق "نجوى كرم خط أحمر"، ليجتاح خلال السّاعات القليلة الماضية ويصبح بين الأكثر تداولًا، أمّا نجمتهم المفضلة فغرّدت عبر حسابها الخاص على موقع "تويتر" وقالت: "صحيح نحن بشر ونتأثّر في البرد والstress، ولكنّنا نملك ليس فقط مساحات في الصّوت بل في الأخلاق والإحترام".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ المطربة المحبوبة التي ستتزوج قريباً جداً وترتبط بحيبها السري قد إحتفلت بعيد ميلاد علي جابر على طريقتها الخاصة، فكتبت له عبر "تويتر": "شو بيلبقلك تعيش بفرحة دايمة عقبال الـ 100 سنة"، فرد عليها: "الف شكر لك حبيبتي على العاطقة الدافئة والدائمة. كل الحب كل الوقت" ... بينما ناصر القصبي فغرّد: "عيد ميلاد سعيد علي جابر كل سنه والصديق الجميل علي جابر بخير ... الجمهور يا علي بهذه المناسبه يسأل . كم عمرك الان ؟ أطال الله عمرك ".

أخيراً، نذكّر أنّ أخر أعمال نجوى كرم الفنية كانت أغنية "ينعاد عليك" من كلمات منير بو عساف، ألحان جورج مارديروسيان، توزيع طوني سابا، ويقول مطلعها: "وانشالله بينعاد عليك العمر كلو يا حبيبي بالفرح ينعاد عليك... بعيدك جينا بطنة رنة واللي بحبونا كلن معنا، جينا حتى نفرح ونغني والدنيي كلها تفرح معنا... بعيدك لاطلب غنية نغني لكل السهرية وشموعك تبقى مضوية تيصيروا مليون ومية، واشنالله بينعاد عليك...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك