الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

أهم الاحداث الفنية في الأردن عام 2017: أبرزها نجاحات ادهم نابلسي المبهرة

الملكة رانيا جمعت النجوم في الاردن في أسبوع عمان للتصميم
الملكة رانيا جمعت النجوم في الاردن في أسبوع عمان للتصميم
إنجازات فنية ضخمة بالجملة!

شهدت الساحة الفنية في الأردن هذا العام نجاحات فنية كبيرة ومهمة، سجّلها التاريخ العربي بعد أن تصدّرت عناوين الصحف المحلية والعربية وشغلت الناس بتفاصيلها. ما هي تلك الإنجازات ومن هم أصحابها، نستعرضها اليوم معاً على الشكل التالي:

الملكة رانيا العبدالله جمعت نجوم العرب في أسبوع عمان للتصميم منهم جويل ، لجين عمران ، علا الفارس ،أيمن الزيود ونجوم et بالعربي سميرة توفيق تكرم من جلالة الملك عبدالله الثاني في حفل عيد الإستقلال 2017 ال71وتكريم إيمان بيشة حيث حصلت على تكريم من الملك وهي ميدالية الملك للتفوق من الفئة الذهبية إيمان بيشة حاصلة على لقب برنامج "ارب قوت تالنت ".

إستطاعت الإعلامية الأردنية علا الفارس والنجمة ميس حمدان أن تتصدّرا قائمة فوربس العالمية للشخصيات الفنية الأكثر تأثيراً في الوطن العربي حيث احتلت فارس المركز ال60 وحمدان ال71.

حققت مهرجانات الأردن هذا العام نجاحاً كبيراً فتصدر مهرجان الفحيص المشهد من حيث عدد الحضور في حفلات المهرجان خصوصاً حفل جورج وسوف ، عاصي الحلاني ، حسين الديك وميادة الحناوي. أما مهرجان جرش فقد أخفقت بعض الحفلات به بتحقيق نسبة حضور عالية ، كما تواجد عدد كبير من النجوم العرب بالأردن في حفلات العيد وخلال أيام السنة.

نذكر أيضاً في هذا السياق، حصول الطفلة الأردنية إيمان بيشة على لقب Arabs Got Talent شغل الاعلام والصحافة العربية، هذا وإستطاع طوني قطان أن يجعل عام 2017 عام مليئاً بالنجاحات من حيث الحفلات والإصدارات الغنائية والتجربة التمثيلية الأولى له والأهم من ذلك استطاع قطان أن يحقق نجاحاً كبيراً بأغنية يلي بتحب النعنع إلكترونياً وجماهيرياً.

يعتبر أدهم نابلسي الفنان الأعلى مشاهدة خلال عام 2017 أردنياً عبر اليوتيوب حيث تصل مجموع مشاهداته أكثر من 141 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، ومن جانب آخر استطاعت أغنية (مشتاق) و(شدني) اللواتي أصدرهما مؤخراً أن تحققا نجاحاً كبيراً رغم الترويج الضخم لحفل جورج وسوف في مسرح الأرينا إلا أن الحفل شهد سوء تنظيم والعديد من المشاكل أدت إلى مغادرة الوسوف الحفل قبل الموعد المحدد.

زياد صالح يحقق نجاحات كبيرة بأغنية اللي بدري بدري وأغنية جمال الروح ويعتبر صالح النجم الأردني الأكثر إحياءً للحفلات عربياً وأردنياً خلال العام كما حققت مشاركته الأخيرة بحفل النجم راغب علامة بالأردن نجاحاً كبيراً.

في الظاهرة الأولى من نوعها تصدر الإيقاعي الأردني ماهر دبابنة الإعلام العربي من ناحية إنتشار الأخبار والحوارات الصحفية والتلفزيونية، كما استطاع دبابنة خلال العام أن يقدم العديد من العروض المصورة في القنوات المحلية والعربية ويعتبر دبابنة الإيقاعي الأردني الأكثر متابعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث تجاوز عدد متابعيه ال 150 ألف متابع من الفيس بوك والأنستجرام.

النجم الأردني هاني متواسي يحقق نجاحاً كبيراً بأغنية (اسمي العزابي) وأغنية (الرجل الآلي) وحفلاته تشهد إقبالاً كبيراً. كما ولا ننسى أن نشير الى أنّ هناك بعض الاعمال الـCover التي إنتشرت كثيراً وحققت نجاحات كبيرة نذكر منها علاء الكردي "مش بسيطة"، "كيف بدك عني تغيب" راشيل كيم، و"ميغانا وديسبايسيتو".

بقلم عمر الحديدي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك