الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

أهم النجوم في حفل زفاف ابن عادل امام: كل التفاصيل تختصرها هذه الصور

وعمرو دياب يحيي الحفل إلى جانب دينا السربيني!

لم يكن يوم أمس ليلة عادية بالنّسبة لعائلة الفنّان عادل امام ونجوم الوسط الفنّي حتى، وذلك بعدما دخل الفنان محمد عادل امام القفص الذّهبي، بعد تأجيل طويل لحفل زفافه، وحرص على مشاركته فرحته هذه العديد من أصدقائه من داخل الوسط. واختار امام أن يكون الساحل الشمالي هو المكان الذي يتمّ فيه زفافه مبتعدًا بذلك عن عدسات المصوّرين والصحافة، وتشهد الصّور والفيديوهات المنتشرة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي على أنّها كانت "ليلة من العمر".

وذكرت بعض المصادر أنّ العريس قد وزّع حوالي 300 دعوة، وشدّد على عدم دخول أيّ شخص من دونها إذ فضّل أن يكون الحفل خاصًا جدًا، ولبّى دعوته عددًا كبيرًا من أهمّ النّجوم الذين حضروا الحفلة بملابس تتناسب مع أجواء الساحل الشمالي، نذكر منهم: احمد حلمي ، هنا الزاهد وخطيبها احمد فهمي، احمد صلاح السعدني، غادة عادل ، اسعاد يونس، كريم محمود عبد العزيز ، نجم مسرح مصر محمد عبد الرحمن، درة ، المخرج أحمد خالد موسى وغيرهم...

كما وأحيى الحفل الفنان عمرو دياب الذي ظهر في فيديو تناقله الروّاد وهو يغنّي أغنية "قمرين" إلى جانب الفنانة دينا الشربيني، حيث تجمع النجم المصري الذي كاد أن يسقط على المسرح منذ مدّة، علاقة وطيدة بـ "الزعيم"... لذلك لم يتردّد بإحياء زفاف نجله وإضافة أجواء مميّزة على حفله.

كما ولفت العريس الأنظار برقصه مع عروسه نوران طلعت وهي شابّة من خارج الوسط الفنّي، جمعته بها قصّة حب منذ 3 سنوات تقريبًا، وكان من المُفترض أن يتمّ الزفاف من قبل، لكنّ الموضوع ولأسباب لم تُعرف ماهيّتها لم يكتمل، وقيل أنّ افترقا بعد ذلك. لكن يبدو أنّ قصّة الحب التي جمعتهما كانت أقوى من كلّ شيء، وعادت المياه إلى مجاريها وتمّ عقد القران في الأسبوع الفائت، واحتفلا بالأمس بزواجهما بحفلة جميلة وصاخبة، ومن المُفترض أن يسافر العروسان إلى عدّة بلدان في جولة خاصّة بشهر العسل.

ونشير إلى أنّ الفنان الشابّ يعيش فترة مليئة بالنجاحات حاليًا، خاصةً بعدما استطاع أن يحقّق إيرادات كبيرة بفيلمه الجديد "ليلة هنا وسرور" الذي عُرض في موسم عيد الفطر وقام ببطولته مع الفنانة ياسمين صبري، وصلت إلى حوالي 37 مليون جنيه... وهو أعلى رقم يحصده في مسيرته حتى الآن.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك