الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

أولى جلسات محاكمة غادة عبد الرازق في 9 يوليو

والعقوبة قد تصل إلى السجن لمدة سنة.

على ما يبدو أنّ الصّور التي نُشرت على مواقع التواصل الإجتماعي لن تنتهي بالإعتذار الذي قدّمته مؤخراً أمام الملايين، بل سيتعدّى هذا الموضوع حدوده إلى أبعد ما كنّا نتخيّل بالفعل، خصوصاً أنّ القضية وصلت إلى القضاء والمحاكمة. فمن المتوقّع أن تمثل عبد الرازق أمام المحكمة بعد أيّام قليلة وتحديداً في 9 من شهر يوليو، بعدما تمّ إقامة جنحة مباشرة ضدّها.

وستبدأ في هذا التاريخ أولى جلسات محاكمتها أمام محكمة جنح المعادي، حيث أقام هذه الجنحة المحامي سمير صبري بالإضافة إلى كلّ من المحامي محمد أسامة ونظيره احمد عادل محمود اللذين قدّما بلاغاً ضدّها أيضاً، لارتاكبها الفعل الفاضح. وأشار صبري أنّ تصرّف الفنانة المصرية يُعتبر فعلاً خادشاً للحياء، ودورها في المجتمع كفنانة هو ترسيخ القيم النبيلة لكنّها أقدمت على عكس ذلك ونشرت الفساد والرذيلة.

وقال أنّ هذا الفعل يُعاقب عليه القانون معتبراً أنّها هذه ليست المرة الأولى التي تُقدم فيه االمعنية بالأمر بأفعال مماثلة، فدائماً ما تخالف عادات وتقاليد المجتمع في مناسبات عدّة من خلال تصريحاتها وأفعالها. قام وطالب معاقبتها بالمادة 178 من قانون العقوبات حيث تصل فيها عقوبتها إلى السجن لمدّة سنة.

فكيف ستنظر المحكمة إلى هذه القضية؟ هل من الممكن بالفعل أن تُسجن مع أنّها لم ترتكب هذا "الفعل الفاضح" عن قصد؟... ونذكّر بأنّ غادة التي احتفلت بعيدها الـ 47 أمس، قد خرجت إلى العلن منذ حوالي اليومين ببثّ مباشر باكية ومقدّمة اعتذارها لجمهورها، مؤكّدة أنّها لم تكن تعلم بظهور هذا الجزء الحساس من جسدها خاصّة أنّها تعاني من ضعف نظر، كاشفةً عن مرض تعاني منه منذ سنين طويلة.

في سياق منفصل، وبعد أن سخرت النجمة سما المصري من الممثلة المعروفة، وقفت إلى جانبها عدّة نجمات مصريات أبرزهم الفنانة فيفي عبده التي غرّدت عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "توتير": "من كان منكم بلا خطيئة فليرمها بحجر - اللي بيته من زجاج بلاش يرمي الناس بالحجارة". فيما أكّدت الفنانة مي كساب أنّ مواطنتها تتناول المهدئات قبل أن تنام وهي تشهد على ذلك، كما دافعت عنها واستغربت من كلّ الذين ينتقدونها، وختمت كلامها الذي كتبته عبر "إنستقرام": "ممكن نعترض علي الغلط بس مش بغلط أكبر، ممكن ننصح بس مش في العلن، خلينا ناخد الآيه كاملة، مش ناخد نص الكلام بس. ربنا برضه غفور رحيم وديننا دين أخلاق ومعاملة قبل أي حاجة، استروا بعض يا جماعة ربنا يستر علينا ويعفينا ويرحمنا من أي خطأ".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك