الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

أول تعليق لـ مريم حسين بعد قرار سجنها: فيديو تحكي فيه التفاصيل وترد

وهذا ما قالته!

هي التي تصدّر اسمها عناوين الصحف والمجلات ومواقع التواصل الإجتماعي بعد صدور الحكم ضدّها بالحبس مدة 6 أشهر مع الشغل والنفاذ لإساءتها للمثّل الكويتي حسين المنصور، قرّرت مريم حسين أن تخرج عن صمتها؛ فأطلّت عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" لتعلّق وللمرّة الأولى على هذا القرار، كاشفةً خلفيّاته وأسبابه، مستعينةً بالأدلّة والبراهين، وموضحةً الخطوات المستقبلية التي ستتخذها لتبرئة نفسها.

في التفاصيل، تداور رواد وسائل السوشيال ميديا مقطع فيديو كانت قد نشرته النّجمة العراقية عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" حيث علّقت على قرار حبسها غيابياً من قبل المحكمة الكويتية. فأشارت إلى أنّ هاتفها لم يهدأ بسبب اتصالات زملائها وأصدقائها للإطمئنان عنها وكشفت عبر هاتفها عن الفيديوهات التي وثّقت إساءة المنصور لها والتي دفعتها بالتالي إلى القول "لا يشرّفني التعاون معه".

ولفتت إلى أنّها لم تكن ترغب بادئ الأمر بالتعليق على هذا الموضوع كي لا تسبق الأحداث، ولكنّها استفادت من هذه الأزمة كي تعلم صديقها من عدوّها. أمّا بالنّسبة للقضية، فهي ستعمل مع محاميها على إيجاد الحل المناسب خصوصاً وأنّ الحكم قد صدر غيابياً. وشكرت النّجمة التي فاجأتنا منذ مدّة بحالتها النفسية الصعبة كل من دعمها ووقف إلى جانبها، علماً منه أنّها مظلومة. واستعانت بمقولة "ضربني وبكى وسبقني واشتكى"، كـ"لطشة" على الممثل الكويتي الذي كان قد تقدم منذ العامين بدعوى قضائية ضدّها، بعد ردّها على انتقاده حصولها على لقب ملكة جمال الدراما الخليجية. وطالبت مريم الإعلاميين والصحفيين بعدم إدخال الفنانة مهى محمد بالموضوع لأنّهما حلّا الخلاف ما بينهما.

من ناحية أخرى، أطلقت الممثلة التي أحدثت الكثير من الجدل مؤخراً برقصها وإثارتها مجموعتها الأولى من النظارات الشمسية التي جاءت بالتعاون مع "فاشن تي في أي وير". ونشرت حسين عبر إحدى حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للإعلان الترويجي حيث استعرضت المجموعة كما ظهرت بإطلالات متنوّعة، مثيرةً من خلالها تفاعلاً واسعاً بين متابعيها الذين انقسموا بين من هنأها وبارك لها ومن انتقدها واتّهمها بتقليد تصاميم الماركات العالمية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك