الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

أول فيديو لـ سعد المجرد بعد تهمة الاغتصاب والمحكمة تصدر قرارها:السجن أم البراءة؟

فيديو أشعل الانترنت والمواقع كافة.

في الوقت الذي علت أخبار كثيرة في الأجواء وإشاعات لا تُحصى أخذت تتحدّت عن توجيه القضاء الفرنسي تهمة الإغتصاب إلى الفنان المغربي سعد المجرد بسبب الإعتداء على فتاةٍ فرنسيةٍ جديدةٍ أثناء تواجده في سان تروبيه ليل السبت – الأحد الفائت، وبينما سارع الجمهور العربي بأكمله إلى استنكار هذا الحكم والتنديد بهذه الإدانة واتّهام القضاء هناك بالغير المنصف والعادل وأنّ سعد كان وسيبقى مجرّد ضحيّة بيد من يحاول الإطاحة به وبفنّه ونجوميته الساحقة، ها نحن اليوم نستفيق على خبرٍ جديدٍ تأمّلنا بالفعل أن نسمعه منذ أن علمنا بخبر إمساكه وإلقاء القبض عليه بتهمة التحرّش والتعرّض لإحدى الفتيات، خبرٌ هز المواقع كلّها والإنترنت برمّتها.

نعم تم إطلاق سراح سعد المجرد في خطوةٍ لم يكن أحد يتوقع أن تتم بهذه السرعة وهذه السهولة، إذ كلّنا نتذكّر الوقت الطويل الذي كان قد أمضاه منذ سنتين وراء القضبان عندما زُعم بأنّه اعتدى على الشابة لورا بريول، إخلاءُ سبيلٍ حصل في نهاية المطاف وهو قاضي التحقيقات الذي كان يتولّى التحقيق معه ومع الضحيّة وحتّى مع شهود العيان الذين كانوا مع سعد ليلة الحادثة الذي ارتأى اتّخاذ هذا القرار والمضي قدماً به، بشرطٍ أن يبقى تحت المراقبة القانونية التي تحتّم عليه عدم مغادرة الأراضي الفرنسية وتسليم جواز سفره إلى السلطات هناك وعدم التواصل مع الضحيّة أو مع الشهود، قرارٌ يُقال أنّه جاء بناءً على التضارب في الشهادات التي قُدّمت والتي استمع إليها القاضي المعني على أن يراجعها من جديد وجديد في المرحلة المقبلة من التحقيق.

إذاً لم يصدر بحقّه قرار البراءة بشكلٍ نهائيٍ ورسميٍ حتّى الساعة ولكن كما يقول المثل الشائع "يبقى المتهم بريئاً إلى حين إثبات إدانته"، وانطلاقاً من هذا الكلام قرّر القاضي منح المجرد الحرية التي يتوق إليها مقابل كفالةٍ مالية مشروطةٍ ذكرت بعض المواقع الفرنسية المطّلعة أنّها بلغت قيمتها حوالى الـ150 ألف يورو وهو رقمٌ كبيرٌ بالفعل لم يتردّد النجم المحبوب في دفعه ليخرج من الكابوس الذي وجد نفسه عالقاً فيه مجدداً، وهو الفيديو الذي انتشر عبر بعض منصات التواصل الإجتماعي والذي يطل فيه صاحب العلاقة من خارج باب المحكمة الذي كان كفيلاً بإشعال الساحة كلّها سعادةً وفرحاً.

هذا وكان عادل معتوق قد لجأ إلى حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" ليؤكّد كل ما يُقال ويُشاع فكتب: "من المحكمة التي سيمثل فيها بعد ظهر هذا الْيَوْمَ صديقي سعد المجرد، لا يوجد اعتداء أو تحرش جنسي في الملف لا من قريب ولا من بعيد بعكس ما تم التداول به من بعض الحسدين وبعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي اضافة لذالك الصحافة الفرنسية مش دقيقة ولا مقدسة لنقل الخبر! مع كل احترام وتقدير لزميلة سعد المجرد هند صبري!".

ومن الجدير ذكره أنّ فريق الدفاع عن الفتاة الضحية التي انتشرت بعض المعلومات المتعلّقة بهويتها قد يقدّم طعناً ضد قرار القاضي في حال رأى ظلماً معيّناً في الإجراءات التي يتم اتّخاذها، عسى أن يتم التأكّد من براءة صاحب أغنية "انت معلم" مئة في المئة في القريب العاجل وأن تكون المشكلة مجرّد إخلال في شروط إطلاق سراحه لا أكثر ولا أقل، وهو والده الذي كان قد فقد الإتّصال مع إبنه منذ أيامٍ الذي عاد اليوم ليكتب عبر صفحته الخاصة على "فيس بوك": "سعد ابني طليق والحمد الله".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك