أول فيديو من زفاف بيونسيه وجاي زي

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

في الوقت الذي تنتشر فيه شائعة إنفصالهما، يباشر الثنائي بيونسيه وجاي زي جولتهما الكبيرة بعنوان On the Run ويكشفان على المسرح ولأوّل مرّة صور سريّة تعود إلى زمن زواجهما!

بدأ هذا الثنائيّ جولته البارحة، 25 يونيو، بعد أن إنتظرها الجمهور مطولاً (ومن المتوقّع أن تتخلّل مروراً على مسارح فرنسا في 12 و13 سبتمبر 2014). وكعادتهما قدّم الثنائيّ عرضاً مميزاً وألهبا الجماهير التي إستمتعت بحوالى 40 أغنية التي تُعتبر من أجمل أغاني بيونسيه وجاي زي اللذين دخلا على أغنية Bonnie & Clyde. كما ويتحضّران حالياً للتوجّه إلى الولايات المتحدة لجولةٍ أميركيّة من المتوقّع أن تنتهي في شهر أغسطس قبل التوجّه إلى اوروبا.

أمّا الحدث الأبرز الذي تخلّل هذه العرض والذي ميّزه عن غيره هو عندما بدأت أغنية Forever Young وأخذ الثنائيّ يكشفان عن صور زواجهما عرضاها للمرّة الأولى أمام الجمهور. زواجٌ بالسرّ أُقيم في مايو 2008 في نيويورك لم يكشف الثنائي تفاصيله أبداً. في الصور تظهر بيونسيه بثوب زفافها الأبيض وإلى جانبها جاي زي ببذلة العرس وفوقهما أخذ الحاضرون يرمون بتلات الزهور ما زاد هذه المناسبة السعيدة رومانسيّة. أمّا الثنائيّ فبدا سعيداً أكثر من أي وقت مضى!

هل يا ترى دخل الثنائي بيونسيه وجاي زي في مرحلة يريدان أن يثبتا فيها بأنّ علاقتهما سليمة وخالية من المشاكل من خلال هذه الصور البسيطة والجميلة؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك