الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

أويس مخللاتي يكشف اسباب القبض عليه ويرد بهذا الفيديو

ماذا حصل معه؟

كان خبر توقيف الفنّان أويس مخللاتي أو "صخر" أحد أبطال مسلسل "الهيبة" قد أثار ضجّة كبيرة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي مؤخرًا، خاصةً بسبب المعلومات التي انتشرت وقيل فيها أنّه كان تحت تأثير الكحول وكان بحوزته السّلاح. وكانت بعض المصادر قد أفادت بأنّ مخللاتي لا يردّ على هاتفه أيضًا حيث اختفى أثره.

وبين القيل والقال وإشاعة هنا وهناك، كان لا بدّ للمعني بالأمر أن يردّ على هذا الخبر عاجلاً أم آجلاً، وهذا ما فعله منذ ساعات قليلة، حيث نشر عبر حسابه الخاصّ على موقع "إنستقرام"، فيديو له من كواليس تصوير العمل ظهر فيه إلى جانب الفنان عبدو شاهين "شاهين"، حيث كانا يتبادلان الأحاديث قبل بدء تصوير مشاهدهما وعلّق قائلاً: "من وسط الهيبة منقلكم يسعد صباحكم".

واعتبر البعض أنّ الممثّل الشاب قد عمد إلى مشاركة هذا المقطع مع جمهوره كردّ غير مباشر على كلّ الأخبار التي طاولته منذ أيّام، مؤكدًا من خلالها أنّه ليس في قبضة الشرطة وهو ينشغل بعمله في الوقت الحالي. وقد حاز الفيديو على آلاف المشاهدات بالإضافة إلى تعليقات كثيرة جاءت على هذا الشّكل: "صخر انت تجنن فى الجزئين"، "منورين ولادالعم يسعدكم الله ويحميكم من شرالأعادي"، "من القلب للقلب... كل التوفيق يارب... احلى ولاد عم"، "يسعدلي صباحكن ومساكن وتسلملي هالجمعة".

ونشير إلى أنّ بعض التّقارير قد أفادت بأنّ الفنان السوري قد أكّد بأنّه بالفعل تمّ توقيف لبعض الوقت من قبل القوى الأمنية في بيروت، بعد تعرّضه لحادث سيارة في منطقة الدكوانة في بيروت، حيث كان تحت تأثير المشروب وتمّ ضبط السلاح معه. وقامت الشرطة بعد ذلك بالتحقيق معه وأُخلي سبيله بعد ذلك.

من جهة أخرى، لا ننسى بأنّ مسلسل "الهيبة- العودة" قد طُرح البرومو الثالث الخاصّ به مؤخرًا، بعد نشر الأوّل والثاني منه من قبل، وهو ما زال يثير حماس الجمهور أكثر فأكثر لمتابعة الجزء الثاني من المسلسل الأكثر شهرة ونجاحًا خلال موسم رمضان 2017، لا سيّما وأنّ القصّة لن تكون استكمالاً للاأحداث التي توقّف عندها الجزء الأوّل، بل سترجع أحداث العمل إلى الوراء، بحسب ما ذكرت عدّة مصادر. وهذا على ما يبدو ما يُفسّر عودة "شاهين" ووالد "جبل" من الموت وظهرهما من جديد في العمل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك