إبن Tom Hanks يعترف بتعاطيه المخدرات

يبدو أنّ عالم هوليوود مُقدّرٌ له التعايش مع آفة خطيرة تهدّد نجومه وأبنائهم، وتأخذ منه فرحة التنعّم بالنجاحات؛ بالطبع نحن نقصد بذلك المخدّرات!

فـتوم هانكس ، تماماً كالنجم روبرت داوني جونيور ، يعيش هذه الحقيقة المرّة، ويعرف تماماً ما نتكلّم عنه أكثر من أي شخص آخر.

وعلى الرغم من أنّ نجم Saving Private Ryan وForrest Gump، لم يكشف يوماً معاناته مع هذه المشكلة، هو الذي يعاني من مرضٍ آخر وهو السكري، إلّا أنّ إبنه، وللأسف يعيش حياته في معركةٍ طويلة مع هذه المادّة.

وتحسّباً من أن تسبقه الوسائل الإعلاميّة وتكشف هذا الأمر على طريقتها الخاصّة، ولكي لا يمر بالتجربة نفسها ويصل إلى المصير الذي يعيشه اينيدو فالكونر مع إدمانه على المخدّرات وعلى مرأى من والده روبرت، قرّر شات هانكس، البالغ من العمر 24 سنة، أن يعلن عن ذلك بنفسه.

فعلى حسابه على إنستقرام، نشر هذا الشاب، الذي يُعرف بموهبته في غناء الراب، فيديو له، يتحدّث فيه عن صراعه الطويل مع المخدّرات والكحول.

"إنني أكافح هذه المواد منذ أن كان عمري 16 سنة"، هذا ما كتبه الشاب، إبن توم هانكس وريتا ويلسون كتعليق على الفيديو القصير.

وأمام الكاميرا، وبشكلٍ واضح وموجَز، قال: "لدي إعلانٌ أدلو به! تتحضّر إحدى الوسائل الإعلاميّة لتكشف أنّني في مرحلة علاجٍ للتخلّص من الكوكايين. هذا صحيحٌ واستغرق معي الأمر 50 يوماً لأتخلّص من هذه المادّة من جسمي. لستُ خائفاً من تعليقات الناس علي، ولا يهمّني الإعلام أبداً".

وتابع تعليقاته ليقول: "أخيراً عن عمر الـ24، قرّرتُ أن أطلب المساعدة. ومع الخضوع لعلاج دام 50 يوماً، أستطيع أن أعلن بصراحة أنّني لم أشعر يوماً بالسعادة التي أعيشها اليوم. لا يسعني سوى شكر عائلتي وكل من اهتم بي، ومن بينهم جمهوري الخاص. إنني أتعلّم كيف أقبل أخطائي ومكانتي كرجل في المجتمع".

إعترافٌ مثير للإهتمام ومفاجئ قام به من دون تردّد إبن توم هانكس، في وسط الشارع وأمام الجميع.

وخيارٌ شجاع إتّخذه هذا الصبي الذي غالباً ما يعبّر عن إستقلاليّته في الحياة، ولا يعتمد على أحد، حتّى والده.

ومن الجدير ذكره أنّ لتوم، الذي سنراه قريباً في فيلم A Hologram for the King، هو والد كولن، البالغ من العمر 37 سنة، واليزابيت، 32 سنة، اللذين رُزق بهما من زواجه من سامانتا لويس، وأخيراً ترومان، 18 سنة الذي رُزق به من الممثلة ريتا ويلسون.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك