الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

إدانة طارق العلي بتهمة غير سابقة لها: سارع الى الرد والتبرير بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مشكلة لم تكن في الحسبان!

يكاد الفنّان طارق العلي يخرج من مأزق حتّى يدخل في آخر، حيث تمّ إدانته مؤخرًا بتهمة تزوير شهادته الجامعية وتضمّنت اللائحة إسمه وهو ما أثار ضجّة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي. وقام العديد من النّشطاء والروّاد في الكويت مؤخرًا، بالتشكيك بالشهادات التي حصل عليها الكثير من النجوم والمشاهير، وذلك بعدما ألقت الشرطة القبض على أحد الموظفين الذين شاركوا في عمليّة التزوير.

وطال هذا الإتهام مجموعة من الأطباء أيضًا ودعاة وغيرهم، لذلك سارع العلي للردّ والتبرير على هذه الإشاعة المغرضة عبر حساباته الرسميّة من خلال فيديو صوّره ونفى فيه هذه التهمة التي لا أساس لها من الصحّة. وأكّد من جهته، أنّ تلقّى تعليمه الجامعي في جامعة الإسكندرية المعروفة بعراقتها، من كلية الأداب قسم الدراسات المسرحية، كما واستنكر زجّ إسمه دائمًا في "كلّ مصيبة" بحسب تعبيره، قائلاً أنّه لا علاقة له بمن زوّروا شهاداتهم.

وأشار الفنان الكويتي إلى أنّ الأساتذة الذين تتلمذ على أيديهم ما زالوا أحياء، ووقفوا إلى جانبه حتّى حصل على شهادة الماجستير ومن ثمّ الدكتوراه، وقال: "أنا الحمدالله خريج جامعة ماجستير ودكتوراه إسم كبير في الوطن العربي وفي مصر الحمدلله".

وأضاف متمنيًا من الجميع عدم نشر الأخبار الكاذبة: "أرجوكم لا حد يروّج لأشياء هو مو واثق منها ولا تهينون الناس بهذه الطريقة في دولة وفي قانون واللي مزوّر رح ينكشف..."

في سياق آخر، قام أحد المحامين منذ فترة برفع دعوى قضائيّة على النجم المعروف بسبب مشهد في مسرحيته "قلب للبيع" اعتُبر أنّه يخل بالأداب ويخدش الحياء العام. كذلك هادته الإعلامية مي العيدان عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" مشيرة إلى أنّ ما يقدمه للجمهور ليس له علاقة بالكوميديا. وكانت قبلها الفنانة حياة الفهد قد أقامت دعوى ضدّه أيضًا بسبب انتشار تسجيل صوتي نُسب إليه وكان فيه يشتمها ويشتم إبنتها أيضًا، بينما عاد وأكّد إحترامه وتقديره الكامل لها.

الجدير ذكره أخيرًا من ناحية ثانية، بأنّه أثار قلق الجمهور منذ أسابيع قليلة، بعدما دخل نجله سلطان العناية المركزة بسبب مشروبات الطاقة. وحرص على طمأنتهم بعد ذلك خاصةً وأنّ حالته الصحية كانت في تحسّن مستمر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك