الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

إستئناف تصوير مسلسل "ليث ونورا" خلال ايام

بعد التوقّف عن تصويره وتجزيئه إلى موسمين بسبب تضارب موعد عرضه مع حلول شهر رمضان المبارك، يعود أبطال مسلسل "Kurt Seyit ve Sura" أو "ليث ونورا "، لتنفيذ مشاهد الموسم الثاني منه إبتداءً من يوم الثلاثاء، 19 أغسطس، 2014.

فبعد رحلته المثيرة للجدل إلى الولايات المتحدة مع حبيبته مصمّمة الأزياء باشاك ديزير، وحضورهما لـ زفاف بيرين سات وكنان دوغلو في كاليفورنيا، عاد كيفانش تاتليتوغ الى العاصمة إسطنبول، تحضيراً لإستئناف التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت الكثير من الشائعات قد طالت المسلسل من حيث حقيقة نجاحه من عدمه، لا سيّما بعد فشله في تحقيق نسبة المشاهدة المطلوبة في تركيا، حيث تناقلت بعض التقارير أنّه سيتم تغيير سيناريو العمل، وقد يتمّ إستبعاد فرح زينب عبدالله في الحلقة الرابعة من الموسم الثاني، في سياق أحداث تودي إلى تدهور علاقة شخصيّتها "نورا" بالمقدّم "ليث إيمينوف" الذي سيتعرّف على فتاةٍ أخرى تسرق حبّه وإهتمامه.

هذا و ينضمّ كاتب جديد إلى طاقم المسلسل، وهو Murat Uyurkulak-مراد ايوركولاك، المعروف بعددٍ من الروايات المتميّزة في بلده الأم والتي فاز عنها بعدد من الجوائز الأدبية المرموقة.

ومع تضارب المعلومات بين الصحف والمواقع الإخبارية الفنية على شبكة الإنترنت، قرّرت شركة Ay Yapim المنتجة، أن تضع حدّاً لهذه الأقاويل، حيث نفت كل تلك الأخبار جملةً وتفصيلاً، لتعود النجمة التركية-العراقية الأصل و تغرّد عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلةً: "انا لم اتكلم أو أصرّح لأي أحد بأي شيء حيال الموضوع وشركة Ay Yapim قامت بواجبها من هذه الناحية، فلا تكترثوا بما تسمعونه أو تقرأونه".

ومن ناحية أخرى، نلفت أنّ "ليث ونورا" قد حقّق بالفعل نجاحاً ساحقاً من حيث عدد المشاهدين والأصداء الإيجابية، ولكن ذلك بنسخته العربية التي عُرضت عبر شاشة "ام.بي.سي." تزامناً مع عرضها عبر Star TV في تركيا، الأمر الذي شجّع القيّمين على هذا المسلسل للإستمرار بتصويره والرهان على عودةٍ قويّة له، تُدرس خطواتها حاليّاً بكل دقّة وتأنّي وحذر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك