إصابة Kajol تعرقل ترويج الذكرى الـ1000 لفيلمها مع Sharukhan

Dilwale Dulhania Le Jayenge هو من أهم الأفلام الهندية التي صدرت في العام 1995 ولا يزال الأحب على قلب المشاهدين في الهند والعالم أجمع.

ما يميّز هذا العمل عن غيره هو أنّه سيكمل عمّا قريب أسبوعه الـ1000 في الصالات السينمائية، وسيتم تخليد هذه الذكرى بحفلٍ خاص سيُقام في مسرح Maratha Mandir.

ووفقاً لأحد المصادر، كان من المقرّر أن تصوّر بطلة الفيلم كاجول فيديو ترويجي له، لكنّها للأسف تعرّضت لإصابة في رجلها ما شكّل عقبة أمامها للقيام بهذه المهمّة.

و يخبر أحد المقرّبين من الممثلة كيف وقعت الحادثة فيقول: "كانت متواجدة في المنزل عندما التوى ساقها، فاضطرّت إلى التوجّه على الفور إلى المستشفى. وهناك نصحها الأطبّاء بأن ترتاح أسبوعين في المنزل".

ومن الجدير ذكره أنّ كاجول وإلى جانبها طاقم العمل كلّه، سيتواجدون في Maratha Mandir، في مومباي، في 12 ديسمبر للإحتفال بالإنجاز الذي حققّه الفيلم.

وعندما نقول طاقم العمل، نعني بذلك النجم الكبير شاروخان الذي من المتوقع أيضاً أن يشارك مع كاجول في إحدى المقابلات الصحافية، ليتكلّما سوياً عن أعمالهما المشتركة.

أما عن فيلم Dilwale Dulhania Le Jayenge فهو كسر الرقم القياسي بكونه أطول عمل يُعرض في الصالات السينمائية الهندية.

وقد علت شائعات مؤخراً عن إمكانية أن تسحب شركة Yash Raj للأفلام، هذا العمل من الصالات بعد إكماله أسبوعه الـ1000 في ديسمبر، وهي أخبارٌ ما لبث أن أنكرها مالكو مسرح Maratha Mandir .

وفي استفتاءٍ قامت به Sanona، اعتُبر هذا الفيلم في العام 2013 المفضّل عند الجمهور، بسبب العدد الهائل الذين شاهدوه ولا يزالون.

أما بالنسبة لكاجول، التي شوهِدت آخر مرّة في فيلم We Are Family في العام 2010، تتحضّر حالياً للعودة إلى الشاشة الكبيرة.

وعلى الرغم من أنّ تفاصيل عودتها لم تُحدّد بعد، كشف زوجها اجاي ديفغان بأنها ستشارك في فيلم من إنتاجه هو.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك