إعلان فيلم Natalie Portman الجديد Knight of Cups

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

بعد طول انتظار، كُشف النقاب أخيراً عن الإعلان الترويجي لفيلم تيرينس ماليك، Knight of Cups، الذي ومنذ نشره على المواقع الإلكترونيّة، علت التعلقيات وردّات الفعل الإيجابيّة بخاصّة من قبل عشّاق السينما.

إذاً بعد To The Wonder، يعود المخرج ماليك الذي لا يظهر كثيراً في الإعلام، إلى السينما مع Knight of Cups، ليدخل ضمن منافسة مهرجان برلين السينمائي الذي سيُقام بين 5 و15 فبراير المقبل، والذي من المفترض أن يثير إعجاب اللجنة هناك التي يترأّسها المخرج وكاتب السيناريو الأميركي دارن أرونوفسكي.

إعلانٌ قوي بكل ما للكلمة من معنى، يكشف بدقّة بعضاً من مشاهد هذا العمل الجديد، تماماً كما حصل لفيلم Tree of Life، الذي فور صدور فيديو الإعلان الترويجي له في العام 2012، حتّى أثار الكثير من النقاشات حوله، لا بل بالأحرى الإنتقادات.

من بطولة كريستيان بايل، ينقل لنا هذا الفيديو القصير، الذي كشفته شركة التوزيع FilmNation، حياة رجلٍ يواجه إغراءات هذه الدنيا ويطرح أيضاً أمامنا موضوع الشهرة.

وبين اللوحات الرثائيّة والخطط التأمليّة، يجسّد تيرينس من جديد عمله الدؤوب والتزامه في تقديم أجمل ما لديه وفي إظهار شخصيّات فيلمه بطريقة لا تخلو من العنف وتثير الفضول في الآن معاً.

وإلى جانب بايل، سيشارك في الفيلم كل من الممثلة كيت بلانشيت ، التي ستتواجد في برلين ليس من أجل هذا الفيلم فحسب، بل ولـCinderella، وأيضاً الممثلة ناتالي بورتمان التي تعود بقوّة بعد Thor.

وهنا ستلعب حبيبة بنجامين ميلبييه دوراً أنثوياً يجمع بين القوّة والإغراء، لأنّها وبحسب ما نراه في الفيديو، لن تتردّد في التعري أمام البطل.

ومن بين الوجوه الأخرى المشاركة في العمل، نذكر جايسون كلارك وتيريزا بالمر وويس بنتلي وبريان دينيهي وانطونيو بانديراس وفريدا بينتو وإيزابيل لوكاس وإيموجين بوتس وأرمين مولر ستال وبن كينغسلي (بالصوت فقط).

وتجدر الإشارة إلى أنّ أعمال تيرينس ماليك لن تقتصر على هذا الفيلم فحسب، إذ بعد إمضاء أشهرٍ عدّة في أستوديو المونتاج، هو يحضّر أيضاً لفيلمٍ ثانٍ، يبقى حتّى الساعة من دون عنوان، ولكن المعروف أنّه سينتمي إلى النوع الموسيقي مع كل من مايكل فاسبندر وروني مارا وريان جوسلينج وبينيشيو ديل تورو.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك