الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

إغماء ابتسام تسكت في "ستار اكاديمي 10" وكاهن يحل اللغز

تفاجأ أهل الصحافة والإعلام برسائل نصية قصيرة وصلتهم عبر هواتفهم الجوّالة، تحمل عنوان "حقيقة المس الشيطاني الذي أصاب طالبة ستار اكاديمي ابتسام تسكت "، ومفاده أنّها شبيهة هيفاء وهبي امتلكتها روح شيطانية، دفعتها الى القيام بتصرّفات مشبوهة خارج عن الطبيعة.

وفي التفاصيل، أنّ الطلاب استيقظوا فجر الخميس الماضي على صوت ابتسام مصابة بحالة هستيرية شديدة، تصرخ في الأكاديمية وتكسر كل ما وجدت في طريقها، الى أن وقعت أرضاً، و إنقلبت عيناها ثم أُغمي عليها.

وبحسب بما ورد في هذا الخبر العاجل الذي شغل الإعلام في مدى حقيقته من عدمها، فقد استعانت إدارة البرنامج بكاهن، قام بالصلاة كي يطرد أي روح شيطانية قد تكون قد تملّكتها في الآونة الأخيرة.

وبعد هذه البلبلة الكبيرة، استيقظت الطالبة المغربية ظهر الخميس بشكل طبيعي، وكأنّ شيء لم يحصل، لا تتذكّر ماذا فعلت في الليلة السابقة.

وإن كان بالفعل قد حصل ما قد تمّ تداوله، فمن المؤكّد أنّ القيّمين على ستار اكاديمي لن يبوحوا بهذه الحادثة، ولكن لا يُمكننا أن ننكر أن هذه القصة هي أقرب أن تكون من نسج خيال أحد الطامعين أو الطامحين للترويج للبرنامج أو للطالبة ابتسام تسكت، التي أصبحت بغنى عن التعريف بمجرّد أنّها لُقّبت بـ "شبيهة هيفاء".

(شاهد أيضاً: ستار اكاديمي 10: ابتسام تسكت تطلق فيديو كليب اغنية "ندير ما بغيت")

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الطالبة الشابة، قد سافرت مساء الجمعة، الى أنطاليا- تركيا، بعدما فازت بالمرتبة الأولى ضمن لائحة الـ TOP 3 في البرايم 11، حيث سيُعرض الشريط المصوّر الخاص بها الخميس المقبل، لتخبر جمهورها الأماكن التي زارتها والنشاطات التي قامت بها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك