الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

إلغاء مشاهد القبلات في الدراما التركية ومريم اوزرلي تطل بروب النوم في العلن

ما هو جديد مشاهير تركيا؟

بشكل مفاجئ، أفادت بعض التّقارير مؤخراً أنّ هيئة مراقبة الإذاعة والتلفزيون في تركيا قد أصدرت قراراً يمنع بثّ بعض المشاهد الجريئة في المسلسلات التركية، من بينها المشاهد الحميمة والقبلات. وقيل أنّ الهئية أكّدت على فرض العقوبات والغرامات الماليّة لمن لا يلتزم بالقرار الجديد.

وسيُطبّق هذا القانون أيضًا على المسلسلات التي يتمّ عرضها على الانترنت ومواقع التّواصل الإجتماعي وبالتالي لن يتمحور فقط على المسلسلات التلفزيونيّة. وعادةً ما تحتوي معظم الأعمال التركية على هكذا مشاهد تُتابعها وتُشاهدها جميع الفئات العمريّة من دون استثناء.

وفي جديد الأخبار الخاصّة بشاهير الدراما التركية، أثارت الفنّانة مريم اوزرلي التي أدهشت ابنتها بهدية مميزة، سخرية الجمهور منها، بعدما نشرت صورة لها عبر حسابها على موقع "إنستقرام"، ظهرت فيها بإطلالة اعتبرها البعض غير أنيقة خصوصاً أنّها اعتمدتها خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان برلين السينمائي الدولي بدورته الـ 68. وارتدت مريم فستاناً أسود اللّون، ومعه "روب" فضفاض عليه ورود حمراء كبيرة، ونسّقته ع جوارب سوداء سميكة وحذاء أحمر. وقد سخر بعض المتابعين من أزيائها مؤكّدين أنّها ذهبت بـ "روب النوم" إلى هذه الحفلة.

ومنذ أيّام معدودة، حصد الممثّل الشاب بوراك اوزجيفيت الذي تعرّض لوعكة صحية منذ فترة، على جائزة أكثر النجوم الرجال الأتراك شهرة في عام 2017، حيث كرّمته مجلة "GQ" بحفل نظّمته من أجل تكريم العديد من النّجوم والمشاهير لسنة 2017. وقد لوحظ غياب زوجته الممثلة فهرية افجان عن هذا الحفل، لكنّه أكّد انشغالها ببعض الأعمال التي حالت دون حضورها.

وكانت الأخيرة قد نفت في وقت سابق حملها بعض انتشار العديد من الإشاعات في الفترة الأخيرة عن هذا الموضوع. وأشارت وسائل الإعلام التركية حينها أنّها مبتعدة عن الساحة الفنيّة بسبب الحمل، لكنّها كشفت بدورها عدم صّحة هذه الأخبار، مشيرة أنّ جميع الأعمال التي تُعرض عليها لم تُعجبها وهي في انتظار العمل المناسب لكي تطلّ به على جمهورها، كما وتتمنّى أن تشترك في مسلسل جديد مع زوجها.

من ناحية ثانية، استطاعت الفنانة هازال كايا أن تتفوّق في مسلسلها "حكايتنا" على مسلسل "انت وطني" الذي يقوم ببطوته النجم خالد ارغنش، حيث حقّق الأوّل نسب مشاهدة عالية. وصرّحت هازال منذ فترة بأنّها لا تضع شروطاً معيّنة لقبول أيّ عمل جديد، بل يرجع إلى ذلك إلى مدى انجذابها للشخصية المعروضة عليها، فضلاً عن إعجابها بقصّته بشكل عام.

ونذكّر أخيراً، بأنّ يوم أمس كان مميزاً جداً بالنّسبة للفنان كيفانش تاتليتوغ (مهند) الذي حضر افتتاح فيلمه الجديد منذ مدّة قصيرة، وذلك بمناسبة مرور العامين على زواجه من خبيرة الموضة باشاك ديزر. وقد تعرّض الثنائي لإشاعات انفصال كثيرة خلال هذه الفترة، وقد أثبتا عدم صحّتها دوماً من خلال ظهورهما معاً أمام الجمهور في غاية الانسجام.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك