الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

إنتقدت احلام على الهواء بالفيديو وأكدت بالدليل: "عندها انفصام بالشخصية"

والجمهور يسأل: "من هذي"؟

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو من المقابلة التي أجريت مع نجمة أرب أيدل كاميليا ورد في برنامج "ناس" الذي يُعرض على التلفزيون الجزائري، حيث تحدّثت النّجمة الشابة عن النّجمة الإماراتية احلام الشامسي، قائلةً عنها أنّها تملك قلباً طيّباً، ولكنّها تعاني من الإنصام بالشّخصية؛ الأمر الذي أحدث بالتالي الكثير من الضّجة والبلبلة بين الناشطين على وسائل السوشيال ميديا الذي انقسموا بين مدافعٍ عن احلام ومؤيّدٍ للفنانة الجزائرية.

في التّفاصيل، تطرّقت كاميليا في حديثها إلى المشكلة التي كانت قد واجهتها مع الشامسي في الموسم الرابع من برنامج "ارب ايدل"، الذي أتاح لها فرصة التعرّف عليها من قريب. فكشفت ورد في لقائها أنّها لا تكنّ أيّ كره أو حقدٍ تجاه النّجمة الإماراتية رغم كل ما حصل، وذلك لكونها تعلم أنّ احلام إنسانة طيّبة إلّا أنّها تعاني من الإنفصام بالشّخصية، قائلةً: "ممكن تضحك معك اليوم وممكن بكرا تشوفك تقلب بوزا عليك يعني تصير ما تطلّع فيك"، مشيرةً إلى أنّها ليست معتادة على "الطبطبة" لأحد. هذا وذكرت المطربة الجزائرية أنّ احلام قد ألغت متابعة الشاب خالد بعدما بارك لها، كما أنّها لم تتردّد مؤخراً في مهاجمة وائل جسار الذي شاركها آخر حفل لها في تركيا.

فأثار مقطع الفيديو هذا الكثير من ردود الأفعال المتضاربة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي؛ ففي حين أيّد البعض ما قالته النّجمة الجزائرية ورد عن احلام بالتعليق: "سالفه الانفصام صادقه"، تساءل البعض الآخر عن هويّتها: "من هذي بعد كل شوي ناطه وحده ؟؟"، كما هاجمها البعض بالتعليق: "الحين احلام تبي منك انتي طبطبه؟تضحك مسكينه"... يُذكر أنّ هذا ليس الهجوم الأوّل الذي تشنّه ورد على صاحبة أغنية "ناويلك"؛ فهي كانت قد اتّهمت سابقاً الشامسي بتزوير نتائج التصويت في برنامج "ارب ايدل"، وذلك عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، حيث ظهرت وهي تقول: "إذا انت اشتريت برنامج وتحاولي تعملي الناس عبيد عندك انا ما برضى الذل وما برضى كون عبدة عند حدا"...

من ناحية أخرى، نشرت النّجمة التي أخافت منذ مدة بنت الدكتورة خلود جمهورها، عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام مجموعة صور من حفلها الأخير في الكويت، وشكرت جمهورها بالقول: "شكراً جمهوري في دار الفخر الكويت شكراً جمهوري في الخليج والوطن العربي على محبتكم التي لازلت اشعر بها شكراً على دعمكم الكبير لي انا بنت الخليج والوطن".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك