الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

إنتقدوه بشدة: ألبوم عمرو دياب "معدي الناس" ضعيف وراحت عليه

من الطبيعي أن تنقسم الآراء.

بما أنّه يُعرف بشهرته الكبيرة وجماهيريته التي لا تُحصى، يتعرّض النجم عمرو دياب بطبيعة الحال لكثير من الإنتقادات، خاصةً عندما يطرح أيّ عمل فني أو يُحيي سهرةً ضخمةً ومهمّةً. عمرو وبعد أن أطلق ألبومه الجديد "معدي الناس" أثار بلبلةً كبيرةً بين الناس وبين محبّيه، حيث كثيرون أشادوا به وبإختياراته الفنية لكنّ هناك عدداً لا بأس به قد إعتبر أنّه أخفق ولم يقدّم شيئاً جديداً لا بل وقع في فخّ التكرار والضجر والملل.

ومن بين الناقدين الذين أبدوا رأيهم بهذه الأعمال الفنية، حساب خاص على موقع "إنستقرام" كان له نظرته وشرحه لبعض النقاط التي سلّط الضوء عليها، معتبراً أنّ الهضبة فقد جماهيريته وها هو يتراجع شيئاً فشيئاً، ولكن ما قاله لم يمر مرور الكرام، وهذا ما جاء فيه: "ألبوم ضعيف اخر يضاف الى رصيد اخفاقات الهضبه ... عمرو دياب، إستمتعت في اليومين الماضيين الى البوم الفنان عمرو دياب، تنقلت بين اغاني الالبوم العشره.

لكن للاسف لم اجد ما يستحق الاستماع اغلب الاغاني اما انها كانت تعاني من ضعف كلمات او لحن او الاثنان معا، البوم ضعيف كالذي سبقه، ففي اغنيه " جنب حبيبي " تم تكرار كلمه حبيبي لاكثر من ٢٠ مره تقريبا بشكل ممل جداً... وايضاً في اغنيه " اه ياحبيبي " تم تكرار نفس الكلمه لاكثر من ٣٠ مره تقريباً... وهنا استطيع فقط ان استحضر. كلمة شيرين عندما قالت: راحت عليه".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ بعض الاغاني من هذا العمل الفني شهدت ضجةً كبيرةً منها أغنية "أجمل عيون" التي قيل أنّها موجّهة لحبيبة عمرو المزعومة دينا الشربيني والتي كان قد ظهر معها مرّة على البحر، حتى أغنية "احلى حاجة" التي تبيّن أنّها نسخة طبق الأصل عن أغنية اليسا "إرجع للشوق"، وغيرها ... ولكن في المقابل، لا بدّ من التنويه أنّ معظم إختياراته قد شهدت نسبة مشاهدة وإستماع عالية جداً عبر "يوتيوب" والارقام الكبيرة خير دليل على ذلك.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة الى أنّ محبي الفنان المصري قد أعربوا عن سعادتهم بأنّ ألبوم فنانهم المفضّل هذا قد تمّ طبعه على شكل شرائط كاسيت تماماً مثل التي عُرفت خلال القرن الماضي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك