الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

إيقاف عرض مسلسل "لا لا لاند" ومسلسل "لا تطفئ الشمس" مهدد

فهل يدفعان الثمن؟

على ما يبدو أنّ قناة CBC ستفقد اثنين من اكثر مسلسلاتها متابعةً خلال شهر رمضان... فبعد أن احتلّ المرتبة السابعة في قائمة المسلسلات الأكثر رواجاً وبحثاً في مصر، وفقاً لاحصائيات "غوغل"، هل سيتمّ توقيف عرض مسلسل "لا تطفئ الشمس" إثر إساءة المخرج محمد شاكر إلى السيسي؟ وما هي حقيقة الحكم القضائي بوقف عرض مسلسل "في لالالا ند" بعد بث 16 حلقة منه؟

في التفاصيل، تقدّم المحامي سمير صبري ببلاغ للنائب العام المصري نبيل صادق حيث طلب منه وقف عرض مسلسل "لا تطفئ الشمس" للنّجم المصري أحمد مالك إلى حين انتهاء التحقيقات. وجاء في البلاغ أنّ هذا العمل يُعرض على إحدى القنوات الفضائية عقب الإفطار، حيث يتعمّد المخرج الإساءة إلى أهم المسؤولين في الدولة كما أنّه حرص على إسناد دور البطولة إلى مالك الذي سبق وأهان الشرطة المصرية في عيدها.

وتابع: "فِى هذا المسلسل يتعمد المخرج أن يظهر صورة حقيرة مهينة إهانة بالغة لكبار المسئولين باستخدام عبارات كانت ترددها جماعة الإخوان الإرهابية". هذا ونذكر أنّ الشركة المنتجة لهذا المسلسل كانت قد نشرت بيان اعتذرت من خلاله عن خطأ غير مقصود وتضمّن: "نعتذر لجمهور المشاهدين عن خطأ غير مقصود في مونتاچ نسخة الإنترنت من حلقة الأمس، أدى لظهور نص كتابي مسئ من مخلفات جماعة الإخوان على جدار أثناء تصوير أحد المشاهد بشارع من الشوارع، مما أثار استياءًا شعبيًا".

من جهةٍ أخرى، يواجه مسلسل "في لالالا ند" حكماً قضائياً بوقف عرضه على قناة الـCBC العائدة إلى شركة المستقبل للقنوات الفضائية، وذلك بعد أن صدر القرار بإثبات واقعة التعدي على المنصف الفني الذي يحمل اسم "الجزيرة"؛ إذ حصل مؤلف مسلسل "الجزيرة" رأفت عبد الفتاح على هذه الأحكام بعد أن قدّم الأدلّة والإثباتات التي تفيد بأنّ "في لالالا ند" مقتبس من قصة مسلسله المسجّل باسمه في وزارة الثقافة وفي المنصفات الفنية أيضاً. هذا ونشير إلى أن مفاوضات قد حصلت بين كل من عبد الفتاح وشركتي "تشيري ميديا" و"روزنامة" لإنتاج عمله ليفاجأ لاحقاً بمشاهدته على الشاشة تحت اسمٍ جديد وبعض التغييرات في الأحداث. يُذكر أنّ مسلسل "في لالالا ند" هو من تأليف هشام جمال ومصطفى صقر، ومن إخراج أحمد الجندي وخيري سالم. وقد شارك في البطولة نخبة من أهم النجوم، الذين نذكر أبرزهم: سمير غانم،دنيا سمير غانم ، حمدي الميرغندي، شيماء سيف، وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك