الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ابتسام تسكت تبدي الفن على العائلة وماذا قالت عن الزواج؟

تصريحات أحدثت ضجة!

على ما يبدو أنّ نجمة "ستار اكاديمي " الفنانة ابتسام تسكت تسير على خطى العديد من الفنانات في الوقت الحالي اللّواتي يفضّلن أن يثبتن أنفسهنّ في الساحة الفنية بدايةً، قبل أن ينتقلن إلى خطوة الزواج والإنجاب وتكوين أسرة،. وصرّحت الفنانة المعروفة التي سبق وقلدت احلام، بهذا الأمر بشكل واضح وعلني خلال المؤتمر الصّحفي، الذي عُقد مؤخرًا من أجل الحفلة التي أحيتها في مهارجان "موازين" في بلدها المغرب.

وأشارت تسكت البالغة من العمر 25 عامًا، إلى أنّها بعيدة حاليًا عن الإرتباط والزّواج من أجل مستقبلها الفنّي، خاصةً لأنّها لن تستطيع أن تكون عادلة بين حياتها الزوجية والعائلية وحياتها الفنية، لذلك فإنّ الفكرة بالنّسبة مؤجّلة. وجاء هذا الجواب بعدما صرّح أحد الفنانين المغربيين أنّه بصدد دخول القفص الذّهبي من نجمة مغربية معروفة، وانطلقت التكهّنات نحوها، وهو ما دفعها إلى نفي الموضوع بشكل قاطع.

وأحيت الفنانة الشابّة التي نكرت خضوعها للتجميل، حفلة جماهيرية بمنصة سلا في المهرجان المذكور، إلى جانب النجمين بدر سلطان ونادية العروسي. وتألّقت في بدورها بهذه الحلفة بإطلالة ملكية، حث وضعت تاجًا على رأسها وارتدت فستانًا بتصميم مميّز نال إعجاب الجمهور. وكانت قد حرصت على تقديم الشكر لجميع محبّيها الذين حضروا حفلتها وكتبت عبر موقع "إنستقرام": "تحية للجمهور السلاوي... تحية لحبايبي التساتكيين لي دائما مسانديني كنمووت عليكم احلى وأرقى جمهور أحبكم".

وعن آخر أعمالها الفنية، نشير إلى أنّها كانت قد طرحت أغنية تشجيعية أدّتها مع الفنانة هدى سعد مؤخرًا، لمنتخب بلدها الذي كان من المتخبات المتأهلين لـ كأس العالم 2018... وجاءت بعنوان Maroc pour toujours""، وهي من كلمات و ألحان و توزيع محمد الخلفاوي حسني، ومن إخراج حمزة العركوبي.

كذلك كانت بدورها قد خصّصت أغنية لهم، من كلمات محمد المغربي وألحان حاتم عمور، بعد إعلان تأهّلهم منذ أشهر وقد حقّقت أكثر من مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب"، وقد شاركها في الكليب شاب يونس، حاتم عمور، داب أفريكا وغيرهم. ونذكّر أيضًا من جهة ثانية، بأنّها قامت ببطولة مسلسل كوميدي "سعيد وسحتوت" عُرض في شهر رمضان الفائت، وقد لعبت فيه دور "ياسمينا"، وقد انتقدته الفنانة دنيا بطمة عبر "إنستقرام" في وقت لاحق، قائلة أنّ هذا دور ابتسام كان معروضًا عليها لكنها رفضته بسبب ارتباطاتها، بينما نفت لاحقًا كاتبة العمل هذا الكلام.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك