ابتسام تسكت تتوسل أمير المغرب عبر انستقرام

بعد أن تعرّضت والدة الفنانة ابتسام تسكت لضرب مبرح من قبل زوج جارتها، الأمر الذي استدعى نقلها فوراً الى المستشفى، عبّرت الأخيرة عن غضبها من ما حصل وتقّدمت ببلاغ رسمي الى السلطات المختصّة وناشدت المسؤولين لتحصيل حقها عبر القضاء والعدالة.

ولكن وفق ما تبّين، فإنّ الجهات المسؤولة لم تتحرّك أو تقُم بأيّ خطوة رسمية حيال هذا الموضوع، ما دفع طالبة "ستار اكاديمي 10" الى التوجّه مباشرة الى سمو الأمير المغربي بمناشدة عاجلة لطلب النجدة، وجاء فيها:

"الى صاحب السمو الامير مولاي إسماعيل حفظه الله

صاحب السمو مولاي إسماعيل حفظكم الله ورعاكم ، أتمنى من سموكم الكريم الإلتفات الى حادثة الظلم التي تعرضت لها والدتي ليلة أمس في مدينة سلا الجديده الدائرة 12 في قسم شرطه حوادث السير .

فقد تعرضت والدتي الى الإعتداء بالضرب بركله على صدرها حتى اغمى عليها من قبل شخص ساكن معنا بالعمارة بدون أسباب وتقدمنا بشكوى بقسم الشرطة ولم يهتم اي منهم لشكوانا او فتح تحقيق بالأمر وتجاهلو كل حقوقنا والسبب في ذالك ان زوجة المعتدي تعمل بالشرطة وأوقفت كل اجرائات الشكوى بقسم الشرطة ، ولاتزال والدتي تعاني حتى هذه اللحظه بألام شديده للغاية .

سمو الأمير مولاي أسماعيل حفظكم الله انا شرفت المغرب بلادي كفنانة بأكبر وأنجح البرامج العربية وأتمنى الإلتفات لأمري هذا لأخذ حقي ومعاقبة المعتدي بالحق والقانون .

سمو الأمير أمري بين يديك الكريمتين وانا كلي ثقه بأنك يا سمو الأمير ستقف بجانبي بالحق والعدالة والقانون ، حفظكم الله للمغرب اللهم أمين.

بنت المغرب -ابتسام تسكت "

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ شبيهة هيفاء وهبي تستعدّ لإطلاق أغنية جديدة خاصة ببلدها المغرب بعنوان "مغربية وأفتخر"، وذلك بمناسبة فوز صاحب الجلالة الملك محمد السادس بوسام المجلس الدولي لحقوق الانسان والتحكيم والدراسات الاستراتيجية والسياسية.

هذا العمل من كلمات سفير الاغنية المغربية مصعب العنزي، ومن ألحان وتوزيع مراد الكزناي وسيتمّ تصويره على طريقة الفيديو كليب قريباً مع المخرج منصف مالزي.

(شاهدوا أيضاً: ابتسام تسكت على خطى ليدي غاغا بالصور)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك