الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ابتسام تسكت على خطى ليدي غاغا بالصور

ما إن يأتي على لساننا إسمها، حتى نتذكّر في الحال النجمة الإستعراضية هيفاء وهبي التي أكّد كل من تابع برنامج "ستار اكاديمي " بموسمه العاشر، على أنّها تُشبهها الى حدّ كبير وتحاول تقليد حركاتها بشكل واضح.

هي ابتسام تسكت التي إستطاعت أن تثير الجدل منذ اللحظة الأولى لها في الأكاديمية، وتلفت الأنظار إليها رغم أنّها لا تتمتع بصوت قويّ ساعدها على الوصول الى النهائيات.

هذه الشابة الجميلة التي تتمتّع بحبّ الذات وبثقة زائدة، عادت الى المغرب بلدها الأم كنجمة محترفة وبجعبتها نجاح كبير وجماهيرية واسعة، وها هي اليوم تخطّط لتنفيذ مجموعة مشاريع فنية وغنائية في عالم الفن والشهرة الذي تطمح إليه.

إبتسام ستتعاون قريباً مع فنانين عالميين من المغرب، ليتولّوا إنتاج أعمالها المستقبلية التي تدرسها بتأنٍّ ودقة، منهم المنتج "ريد وان" الذي سبق وتعامل مع الكثير من المشاهير مثل ليدي غاغا ، بالإضافة الى أنّها تستعدّ لتسجيل ديو غنائي مع المغني الراب الشهير Two Tone.

فهل ستُلاقي هذه الخطوة النجاح المتوقّع ؟ هل إستعانت تسكت بالمغني المعروف من أصول مغربية، من أجل شقّ طريقها نحو العالمية ؟ هل هي خطة مدروسة من جهتها لإنطلاقة قوية، أم جاء هذا التعاون صدفة وعن غير سابق تصوّر وتصميم؟

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ شبيهة هيفاء وهبي قد غابت عن حفل عيد ميلاد زميلها في الأكاديمية المصري مينا عطا ، الذي إحتفل به منذ أيام قليلة في أحد المطاعم الإيطالية في منطقة المهندسين في مصر.

وقد حضر المناسبة كل من ايلي ايليا ،غادة اجريدي ، كنزا مرسلي ، شيرين يحيا ، محمد حسين ، دعاء السبيعي ومحمد شاهين .

والجدير بالذكر أنّ مينا وشاهين وشيرين ودعاء قد أحيوا أول حفل لهما في "بورتو كايرو مول"، حيث قدّم كل منهم 3 أغنيات وقد تفاعل معهم الجمهور الكبير الذي حضر، وصفّق لها بحرارة تشجيعاً لموهبتهم الفنية المميزة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك