الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ابتسام تسكت في "ستار اكاديمي" 10: الجمهور المغربي يتهم الإدارة بالتزوير

بعد إعلان نتيجة التصويت أمس في البرايم 12 من "ستار اكاديمي "، الذي أسفر عن خروج الطالبة المغربية ابتسام تسكت ، شنّ جمهور هذه الأخيرة حملة شرسة ضدّ البرنامج، حيث اعتبروا أنّ الإدارة تلاعبت في نتيجة التصويت، ورأى البعض أنّها لطالما اسخدمت الطلاب كوسيلة لتعقد صفقات مالية مُربحة.

فخروج شبيهة هيفاء وهبي ، شكّل صدمة كبيرة لمحبّيها ومشجّعيها في المغرب العربي، حيث أكّدوا أّنهم كثّفوا التصويت لها بشكل هائل، باعتبار أنّ شركة الإتصالات في المغرب MEDATEL" خفّضت الأسعار، كي تزيد نسبة التصويت ليُعيدون بذلك نجمتهم المفضّلة الى الأكاديمية.

فكثيرون هم الذين طالبوا بمقاطعة البرنامج، وتوجّهوا الى الإدارة بأبشع التعليقات، حيث اتهموها بتعديل النتيجة لصالح الطالبة التونسية غادة اجريدي .

يُذكر أنّ ابتسام قدّمت أمس على المسرح أغنية النجمة أسماء المنوّر "صافي صافي" بكلّ حماس واندفاع، بالرغم من كونها في دائرة الخطر، حيث استطاعت أن تبرهن من خلال أدائها، أنّها واثقة بقدراتها الغنائية والصوتية، فرقصت وتمايلت وتفاعل معها جمهورها.

وما قد لفت إنتباهنا، أنّ ابتسام لم تتأثّر عند إعلان النتيجة، ولم تذرف أي دمعة، خاصّة وأنّها عُرفت أنّها دائماً ما تبكي عند مغادرة أي طالب، خاصة في البرايم السابق حيث خرج صديقها الطالب الكويتي عبد السلام الزايد وانتهى مشواره في البرنامج.

( إقرأوا أيضاً: إغماء ابتسام تسكت في "ستار اكاديمي 10" وكاهن يحل اللغز )

أخيراً، يُذكر أنّ الطلاب قد سافروا مباشرة بعد إنتهاء البرايم الى الأردن، ليعيشوا تجربة جديدة، ويتمتعون بالراحة التامة في البحر الميت بعيداً عن الضغوطات والمراقبة، وجاء ذلك بعدما فاجأتهم مديرة الأكاديمية بهذا الخبر نتيجة التقدّم الملحوظ الذي حققوه في الأسابيع السابقة.

ما هي النشاطات التي سيقوم بها الطلاب ؟ وما هي الاماكن التي سيزورونها؟ ومن هم نويمنيه الخميس المقبل؟ تابعوا معنا كل التفاصيل والتطورات التي تطرأ في بحر الأسبوع.

( شاهدوا: ابتسام تسكت في صور خاصة قبل "ستار اكاديمي 10" )

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك